عمر الشناوي يكشف إصابة ابنه بفيروس كورونا

عمر الشناوي وابنه

عمر الشناوي وابنه

اصابة ابن عمر الشناوي بكورونا

اصابة ابن عمر الشناوي بكورونا

ابن عمر الشناوي

ابن عمر الشناوي

عمر الشناوي وابنه

عمر الشناوي وابنه

حفيد كمال الشناوي

حفيد كمال الشناوي

أعلن الممثل عمر الشناوي، حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، إصابة ابنه "حسن"، بفيروس كورونا المستجد، ونشر تحذيرا لكل المخالطين له في الفترة الأخيرة.

عمر الشناوي يعلن إصابة ابنه بفيروس كورونا

ونشر الممثل عمر الشناوي تدوينة له على حسابه بفيسبوك أعلن بها إصابة ابنه "حسن"، صاحب الثلاث سنوات، بفيروس كورونا، وحذر الشناوي جميع المخالطين له في الفترة الأخيرة وطلب منهم إجراء تحاليل للإطمئنان على أنفسهم، وقال في تدوينته:" ابني حسن طلع ايجابي فيروس الكورونا المستجد COVID-19 ارجو كل من تعامل معي في خلال ١٤ يوم يحلل ليطمئن ويا رب ادعوله بالشفاء ان شاء الله".

إصابة ابن عمر الشناوي بكورونا بعد ظهور والده ببرنامج منى الشاذلي

وأقلق عمر الشناوي الجمهور وزملائه الفنانين على حالته الصحية وكذلك حالة ابنه خاصة لصغر سنه "3 سنوات"، بالإضافة إلى القلق من مصدر العدوى وانتقالها إلى آخرين، خاصة إن عمر الشناوي وزوجته أكدا إنهما في انتظار إجراء تحاليل لهما أيضاً للكشف عن الفيروس وذلك بعد ظهور أعراض المرض على ابنهمها حسن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar El Shenawy عمر الشناوي (@omar.el.shenawy) on

وشهدت الفترة الأخيرة ظهور عمر الشناوي في أكثر من مناسبة عامة، وكانت آخرها في حلقة خاصة في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي مع حفيدة الفنان عبد المنعم ابراهيم منذ أيام، وكشف بها عمر الشناوي عن عدة أسرار عن جده الراحل الفنان كمال الشناوي، وعن بدايته في عالم التمثيل منذ سنوات قريبة.

عمر الشناوي يشارك في فيلم "موسى"

وانتهى عمر الشناوي مؤخراً من تصوير دوره في فيلم "موسى" مع إياد نصار وكريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، وشارك في موسم رمضان الماضي في عدة أعمال درامية أبرزها مسلسل "فرصة تانية" مع ياسمين صبري، ومسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف.

وبدأ عمر الشناوي مسيرته الفنية في عام 2017 من خلال مسلسل "الأب الروحي"، قبل ان يحقق شهرته ويعرفه الجمهور من خلال مسلسل "كلبش" مع أمير كرارة، وقدم بعدها عدة أدوار في مسلسلات "كارمن" و "قيد عائلي" و "ليه لأ" وغيرها من الأعمال.

أعداد مجلة هي