صورة أصالة تعود لانستقرام برسالة مؤثرة عن ألبومها الخليجي الجديد:"اعذروني إن بالغت بالحكايات المحزنة"

كشفت الفنانة أصالة نصري عن تفاصيل ألبومها الخليجي الجديد "لا تستسلم"، ونشرت صورة بوستر الألبوم ورسالة مؤثرة عنه على انستقرام.

أصالة تنشر بوستر ألبومها الجديد "لا تستسلم"

وعادت أصالة إلى انستقرام بعدما فاجأت الجمهور مؤخراً بحذف جميع صورها منه، ونشرت أول صورة عليه لبوستر ألبومها الجديد "لا تستسلم"، ووجهت رسالة مؤثرة إلى الجمهور حول الألبوم، والذي يبدو ان له مكانة خاصة لديها بسبب حديثها عنه وترويجها له بطريقة خاصة، خاصة إنه الألبوم الأول لها بعد طلاقها من المخرج طارق العريان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

رسالة مؤثرة من أصالة للجمهور عن الألبوم الأول بعد الطلاق

وقالت أصالة في رسالتها عن الألبوم الجديد:" قلبي يصلّي حامداً نعمة المحبّة والاحترام ..أُصلّي امتناناً لثقتكم ودعمكم اللذين يبقيانني دوماً في حالة أمل وسعي للأفضل وإصرار على الوقوف مهما بلغت الآلامّ..هذا العمل بالذّات، هو روحي متجسّدة .. هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة، فيضٌ منسكبٌ من المشاعر تخيّلته وعشت من خلال أحداثه حالاتٍ أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردّي .. لكنّي نجوْت، صدّقت كلّ قصّة وتخيّلتها ورسمت لكلّ أغنية في البال سيّدةً لها صفات وملامح وأداء لايُشبه أحداً غير الّذي في خيالي".

وتابعت:"كان ينقضي النّهار بأكمله وأنا أغنّي وأُغنّي.. وكأنّ في الموسيقى طاقة تتوالد داخلي وتسمو وتعلو لكنّها لاتتعب ولا تريد للغناء أنْ يتوقّف ، وكأنّني لأوّل مرّة أسافر.. مولودي هذا ستحبّونه لأنّ فيه ماهو حلو وطيّب ومبدع...شعراء كبار وملحّنون عظماء وموزّعون موسيقيّون نسجوه على أجنحة العبقريّة صدّقوني في الحكايا المُفرحة وحدها، أسعدتني تلك المشاعر وعشتها وصدّقتها وكنتُ أبتسمُ وكلّي فرح..واعذروني إنْ بالغت بالحكايات المُحزنة ، فما نجوْت من إبعاد كوامني بكلّ حنينها وشجونها".

واختتمت أصالة رسالتها قائلة:"أعود من خلال عملي هذا لشركتي الغالية بأهلها الأصدقاء الأحبّة والأُوَلِ من الدّاعمين لي منذ بداياتي وأصحاب الفضل روتانا".

روتانا تكشف تفاصيل ألبوم أصالة الجديد

ونشرت شركة "روتانا" على تويتر تفاصيل ألبوم أصالة الجديد وعناوين أغانيه وفريق عمل الألبوم، وكشفت مقطع منه، ومن المتوقع ان يطرح الألبوم هذا الأسبوع، لتنافس به أصالة في موسم الصيف، ومن أغاني الألبوم:"نعم أشتاق"، "سوي"، "بيان"، "وش كنت اقول"، "غيمتك"، "نظرتي"، "يا مثبت"، "نظرتي"، "يوم لي"، "كالمعتاد"، "الطف بحالي"، "المحك"، "أنا معاك"، "غمض عيونك".