فيديو أبرز 10 أغاني للنجوم في شهر أغسطس.. "بالبنط العريض" لحسين الجسمي تتصدر المنافسة!

حسين الجسمي

حسين الجسمي

أغنية بالنبط العريض

أغنية بالنبط العريض

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

إليسا

إليسا

تامر حسني ومحمود العسيلي

تامر حسني ومحمود العسيلي

جنات

جنات

أنغام

أنغام

لطيفة

لطيفة

محمد محيي

محمد محيي

كارمن سليمان

كارمن سليمان

شهد شهر أغسطس المنصرم منافسة غنائية ساخنة بعد طرح عدد من نجوم الغناء لأعمالهم به، وحقق بعضهم نجاح كبير ومنهم الفنان حسين الجسمي وعمرو دياب ولطيفة وتامر حسني وإليسا وغيرهم.

إليسا تفتتح منافسة أغسطس بـ"صاحبة رأي"

وافتتحت إليسا المنافسة الغنائية في شهر أغسطس بألبومها "صاحبة رأي" والذي حقق نسب استماع عالية على يوتيوب، وأبرزها الأغنية الرئيسية للألبوم "صاحبة رأي" والتي حققت أكثر من 7 مليون في شهر من طرحها على قناة روتانا بيوتيوب.

جنات تعود بألبوم "انا في انتظارك"

وتواجدت جنات بمفردها مع إليسا في منافسة الألبومات في شهر أغسطس، وطرحت ألبومها الجديد "أنا في انتظارك" في منتصف أغسطس، ولاقى الألبوم صدى كبير لدى الجمهور بسبب أغانيه المتنوعة وأبرزها أغنية "أوعى" و "انا استعجلت" والتي تجاوزت المليون على يوتيوب.

مصطفى شوقي "ضارب عليوي"

ومن الأغاني البارزة في شهر أغسطس أغنية "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي، الشهير بأغنية "ملطشة القلوب"، وأثارت الأغنية الجدل هذا الشهر وحققت نسب استماع وصلت إلى 8 مليون على يوتيوب.

كارمن سليمان "لينا رقصة"

وقدمت المطربة الشابة كارمن سليمان أغنيتها الجديدة "لينا رقصة" في الشهر الماضي، وحققت الأغنية نجاح كبير على يوتيوب خاصة بسبب الشكل الغنائي الجديد الذي قدمته كارمن في الأغنية والذي جعل نسبة استماعها تقترب من المليون الثالث في أقل من شهر.

"بالنبط العريض" لحسين الجسمي تكتسح المنافسة

ورغم المنافسة الشديدة في موسم الصيف وشهر أغسطس، إلا أن أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي استطاعت تصدر المنافسة مبكراً بسبب الانتشار الواسع لها على مواقع التواصل ومع الجمهور والنجوم، وحققت على يوتيوب أكثر من 44 مليون مشاهدة في أقل من شهر، وأصبحت الأغنية الأكثر استماعاً عربياً هذا الشهر على يوتيوب.

عمرو دياب ينافس بـ"أماكن السهر"

وشهد شهر أغسطس طرح عمرو دياب عدة أغاني مثل "مالك غيران" و "يا بلدنا الحلوة"، ولكن المفاجأة الأبرز له في فيديو كليب أغنية "أماكن السهر"، والذي أثار جدلاً كبيراً بسبب مشاركة دينا الشربيني في الأغنية، وحقق الكليب أكثر من 7 مليون مشاهدة في أقل من 10 أيام على يوتيوب.

لطيفة تتفوق باللهجة التونسية "خليني"

ومن مفاجآت الموسم الغنائي في أغسطس، أغنية "خليني" للفنانة التونسية لطيفة، والتي استطاعت التفوق في المنافسة بأغنية باللهجة التونسية وحققت الأغنية انتشار كبير بين الجمهور وعلى مواقع التواصل وتجاوزت المليون الأول على يوتيوب في أيام قليلة من طرحها.

أنغام تعود للرومانسية في "بحبك وبرتاحلك"

وانضمت الفنانة أنغام إلى المنافسة بفيديو كليب أغنية "بحبك وبرتاحلك" والذي أعادها إلى الرومانسية مجدداً، وطرحت الكليب على تطبيق "تيك توك" قبل طرحه على يوتيوب، وحقق الكليب أكثر من مليون مشاهدة في أقل من أسبوع.

محمد محيي يعود بـ"قضية"

وعاد الفنان محمد محيي إلى الساحة بأغنية جديدة بعنوان "قضية"، ولاقت ردود فعل واسعة بين جمهوره خاصة بسبب خفة ظلها ولعودته للمنافسة مرة أخرى، وحققت الأغنية أكثر من مليون ونصف على يوتيوب في أيام قليلة.

دويتو تامر حسني ومحمود العسيلي "اختراع"

ومن مفاجآت أغاني شهر أغسطس الدويتو الأول الذي جمع تامر حسني مع محمود العسيلي بعنوان "اختراع"، والذي طرحه تامر حسني على قناة روتانا بكليب من إخراجه، ويحقق الكليب مشاهدات مرتفعة وصلت إلى 6 مليون في أقل من اسبوع.

أعداد مجلة هي