فيديو الفنانة وعد تكشف برومو وتفاصيل ألبومها الجديد وتعاتب الجمهور لهذا السبب

البوم وعد الجديد، شوقت الفنانة السعودية وعد الجمهور لألبومها الجديد، ونشرت صور الفنانة وعد من بوستر البومها الجديد والبرومو الأول له، وبدأت العد التنازلي لطرحه والمنافسة في موسم أغاني الصيف في الخليج.

فيديو وعد قبل طرح ألبومها الجديد

وفاجأت الفنانة وعد الجمهور في الفترة الأخيرة بالعودة إلى حسابها بموقع تويتر، ونشرت عدة تغريدات بعد فترة انقطاع عن التواصل مع الجمهور على الموقع، ونشرت أيضاً فيديو على حسابها بسناب شات عاتبت به الجمهور على عدم سؤالهم عنها في فترة غيابها عن السوشيال ميديا.

ومازحت وعد الجمهور بعد عتابها لهم وقالت:" ليه ما تسألون عني؟ تبغون أروح أترككم وأتزوج؟ لا أنتحر؟ وهما نفس الشيء"، وتفاعل جمهور وعد مع عودتها على السوشيال ميديا قبل أن تكشف مفاجأة جديدة بانتهائها من تسجيل الألبوم الجديد والمقرر طرحه هذا الشهر وهو بعنوان "وعد 2020".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WAED مطربه وسفيره اجتماعيه (@waedhanan) on

البرومو الاول لالبوم وعد الجديد 

وكشفت وعد عن بعض تفاصيل ألبومها الجديد من خلال البرومو التي طرحته بالتعاون مع شركة "روتانا" المنتجة للألبوم، ويضم الألبوم عن أغاني متنوعة بين اللهجة الخليجية والمصرية والعراقية، وكشفت وعد عن برومو للأغنية باللهجة المصرية مع الشاعر خالد تاج الدين والملحن وليد سعد، ومن المتوقع ان تطرح روتانا الألبوم في النصف الأول من شهر سبتمبر الجاري.

وكانت الفنانة وعد قد أقلقت الجمهور في الفترة الأخيرة وذلك بعدما كشفت عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا، وطمأنت الجمهور مؤخراً على حالة ابنتها الصحية بعد تعافيها، وكذلك نشرت فيديو لمنزلها في بيروت بعد تعرضه للانهيار بسبب انفجار مرفأ بيروت، وعادت مؤخراً لمواصلة أعمالها الفنية وعلى رأسها الألبوم الجديد وفيديو كليب جديد أيضاً.