فيديو أول تعليق من منال سلامة بعد تعرضها لحادث مروع مع ابنتها وتكشف حجم إصابتها

أقلقت الفنانة منال سلامة الجمهور منذ الأمس بعد تعرضها لحادث سير مروع برفقة ابنتها أثناء سفرهما إلى الساحل الشمالي، وكشفت منال سلامة عن تفاصيل حالتها الصحية وكذلك ابنتها بعد نجاتهما من الموت.

منال سلامة وابنتها تنجوان من الموت بعد انقلاب سيارتهما

وتصدرت منال سلامة قوائم البحث ومواقع التواصل بعد القلق على حالتها الصحية بسبب إصابتها في حادث سير مروع مع ابنتها على طريق العلمين المؤدي إلى الساحل الشمالي بمصر، وأقلقت منال سلامة الجمهور خاصة لوجود ابنتها معها في السيارة التي تعرضت للانقلاب على الطريق قبل ان تنقل إلى المستشفى صباح أمس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

أول تعليق من منال سلامة بعد تعرضها لحادث مروع

وعلقت الفنانة منال سلامة على الحادث وعلى تفاصيل حالتها وإصابتها في تصريحات لها مع برنامج "اي تي بالعربي"، ووجهت الشكر لكل من سأل عليها بعد تعرضها للحادث، وقالت:" الحمدلله ربنا ستر واحنا كويسين بس الحادثة صعبة صعبة ومكنتش متخيلة اننا هنطلع منها.. بس الحمدلله لسة في العمر بقية".

وطمأنت منال سلامة الجمهور على حالتها الصحية وقالت إن من حسن حظها إن الحادث وقع بجانب موقع الإسعاف والتي وصلت سريعاً وساعدت في انقاذ حياتهما، وأضافت إنها قضت في المستشفى مدة 24 ساعة للمتابعة والاطمئنان على حالتها الصحية وكذلك حالة ابنتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by manal salama (@manallsalama) on

منال سلامة تقلق الجمهور

وأصيبت منال سلامة بكدمات متفرقة وخضعت للعلاج والملاحظة في المستشفى، وذلك بعد تعرض سيارتها للانقلاب والتي تواجدت بها أيضاً ابنتها وصديقتها، وعادت إلى منزلها وطمأنت الجمهور على حالتها، وجاء ذلك بعد أيام من إعلان منال سلامة عودتها لاعمالها من خلال برنامج تلفزيوني جديد من تقديمها بعنوان "حلو الكلام مع منال" على قناة "صدى البلد" ولم تكشف موعد انطلاقه بعد.