هدية باهظة من زوجها.. تسريب صور وسعر سيارة ياسمين صبري الفارهة!

ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري وأبو هشيمة

ياسمين صبري وأبو هشيمة

ياسمين صبري

ياسمين صبري

سيارة ياسمين صبري الجديدة

سيارة ياسمين صبري الجديدة

أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل مجدداً على مواقع التواصل بعد تداول صور وتفاصيل هدية زوجها رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة لها هذا الشهر، وذلك بعد تسريب وثيقة تكشف سر ومواصفات سيارتها الفارهة.

سعر سيارة ياسمين صبري يثير الجدل على مواقع التواصل

وتداول رواد مواقع التواصل صورة مسربة لوثيقة من مصلحة الجمارك المصري، تكشف عن وصول سيارة ماركة رولز رويس "كابروليه"، وكشفت الوثيقة عن أجمالي سعر السيارة والذي وصل إلى 10 مليون جنيه، وكذلك كشف التسريب عن ملكية السيارة لياسمين صبري وبهدية من زوجها احمد أبو هشيمة.

هدية باهظة من أحمد ابو هشيمة إلى ياسمين صبري

وتسببت الوثيقة المسربة وكذلك صور السيارة أثناء استلامها في إثارة الجدل على مواقع التواصل، وتعرضت ياسمين صبري وزوجها للانتقادات بسبب الهدية باهظة الثمن، وتعرضت للسخرية أيضاً بسبب تسريب الوثيقة، في حين وجه البعض انتقاداتهم إلى مسربي الوثيقة بحجة الكشف عن اختراق خصوصياتهم بالإضافة إلى كشف بعض المعلومات الشخصية عنهما بدون علمهما.

وتصدرت ياسمين صبري موقع التواصل بسبب السيارة باهظة الثمن، والتي جاءت بعد أيام من تصدرها لمواقع التواصل بسبب صورها في أجازتها الصيفية باليونان مع زوجها أبو هشيمة، وخطفت الأنظار بسبب صورهما ورومانسيتهما، ويشغل الثنائي اهتمام الجمهور منذ أعلان زواجهما هذا العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima) on

ياسمين صبري تستعد لرمضان 2021

ومن المتوقع ان تعود ياسمين صبري خلال الفترة المقبلة للاستقرار على العمل الجديد الذي ستقدمه في موسم رمضان 2021، وذلك بعد استبعاد فكرة تقديم جزء ثاني من مسلسلها الأخير "فرصة تانية"، والذي قدمته في موسم رمضان الماضي، في الوقت الذي تواصل به غيابها عن السينما منذ آخر أفلامها "الديزل" مع محمد رمضان في 2018.