نور عمرو دياب توجه رسالة لـ دينا الشربيني بعد نجاح "أماكن السهر" والأخيرة ترد: "أفتقدك"

تعتبر نور عمرو دياب هي أكثر أبناء عمرو دياب قربًا من الفنانة دينا الشربيني، حيث كانت من أوائل أفراد أسرته التي باركت علاقته بها في البداية وانتشرت لها صورة مرحة وعفوية جمعتها بوالدها مع دينا الشربيني.

نور عمرو دياب مشتاقة لـ دينا الشربيني

وحرصت نور عمرو دياب اليوم على التعبير عن اشتياقها لدينا الشربيني بعد فترة ابتعاد عنها وعن أسرتها، حيث قامت بإعادة نشر إحدى صور الفنانة المصرية عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وعلقت قائلة: "أفتقدك"

دينا الشربيني ترد على ابنة عمرو دياب

من جانبها ردت دينا الشربيني على نور عمرو دياب وأعادت نشر صورة لنور مع والدها في فترة طفولتها، عبر خاصية القصص القصيرة أيضًا، وردت عليها بقولها: "أفتقدك يا نونو".

ويأتي ذلك تزامنًا مع ظهور دينا الشربيني في كليب "أماكن السهر" مع الفنان عمرو دياب، وتحقيق كليب الأغنية لنجاح كبير ومشاهدات عالية منذ طرحها على يوتيوب، والتي وثقت أفضل لحظات الثنائي مع اصدقائهما.

وكانت نور عمرو دياب حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما نشرت والدتها النجمة المصرية شيرين رضا صورًا لها في مرحلة الطفولة وعلقت عليها قائلة: "اشتاق إليك يا نور"، وقد تفاعل مع الصور العديد من النجوم الذين أبدوا إعجابهم بالطفلة وقتها.

نور عمرو دياب تستعيد ذكرياتها مع والديها

من جانبها قامت نور بتوجيه رسالة لكل من والدها ووالدتها من خلال حسابها على "انستجرام" حيث استعادت ذكريات طفولتها أيضًا مع والدتها شيرين رضا، ومع والدها عمرو دياب كل منهما على حدة، وعلقت على الصورتين فقالت: "أهلًا أبي.. وأهلا والدتي".

وتعتبر نور الابنة الكبرى للهضبة وهي من أقل أبنائه تفاعلًا على السوشيال ميديا، حيث أنها لا تنشر بشكل دائم أبرز وأهم صورها أو أفضل لحظات حياتها على عكس باقي أخواتها وهم عبد الله وكنزي وجانا.