صور ريم عبد الله تفاجئ الجمهور بظهورها بالحجاب..مجرد إطلالة جديدة أم ارتدته نهائيًا؟

أثارت الفنانة السعودية ريم عبد الله تساؤلات الجمهور بعد ظهورها اليوم، الخميس، داخل سيارتها، وهي مرتدية الحجاب، دون أن توضح هل ارتدته بشكل نهائي أم لا.

ريم عبد الله ترتدي الحجاب؟!

وشاركت ريم عبد الله عبر حسابها على سناب شات مقطع فيديو ظهرت فيه داخل سيارتها، مرتدية عباءة فضفاضة والحجاب، واستشارت جمهورها حول إطلالتها وعلقت قائئلة: "لوك جديد كيف رأيكم".

سبب ارتداء ريم عبد الله للحجاب

واعتبر الجمهور أن الفنانة السعودية قررت ارتداء الحجاب واعتماد هذه الإطلالة للأبد، وظلوا يتسائلون عن سبب التغيير المفاجئ الذي طرأ عليها، وهو ما دفعها لتوضيح الأمر وحقيقة ارتدائها الحجاب.

ونشرت ريم عبد الله عدة مقاطع فيديو بعد ذلك كشفت من خلالها سبب ارتدائها الحجاب اليوم، وأكدت أنها كانت قد وضعت بعض الزيوت والحناء على شعرها، وأنها ارتدت الحجاب في أثناء ذهابها لمركز تجميل من أجل قص شعرها، لكنها لم ترتد الحجاب بشكل نهائي.

ريم عبد الله تثير الجدل بين جمهورها

وواصلت ريم بعد ذلك استعراض شعرها بعد قصه ووضع العناصر الطبيعية عليه ووصفت للنساء بعض الوصفات والنصائح التي يمكن اتباعها من أجل الحفاظ على جمال شعرهن.

وكانت النجمة السعودية قد أقلقت الجمهور بعد أن شاركتهم بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحاول توثيق لحظة أخذ المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا لها ولأسرتها والعاملين معها بالمنزل، وأوضحت أنها بالرغم من مرور عدة أشهر على انتشار الفيروس إلا أنها لم تجر تلك الفحوصات إلا مؤخرًا.

كما أنها كانت محط اهتمام جمهورها خلال الأيام الماضية بعد أن شاركت متابعيها بصورة لها بدون مكياج، وأكدت خلالها أنها تتعرض للحسد بسبب عينيها الواسعتين، وقالت: "حاسديني على وسع عيوني من غير مكياج لا حول".