النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"تيك توك" يجذب النجوم بعد أزمة كورونا..سميرة سعيد تحيي أول حفل على التطبيق وأنغام تطرح كليبها

سميرة سعيد
1 / 6
سميرة سعيد
أنغام
2 / 6
أنغام
المطربة أنغام
3 / 6
المطربة أنغام
نانسي عجرم
4 / 6
نانسي عجرم
نانسي عجرم
5 / 6
نانسي عجرم
سميرة سعيد
6 / 6
سميرة سعيد

أصبح تطبيق "تيك توك" ملاذ النجوم في الفترة الأخيرة للترويج لأعمالهم الغنائية وتعويض فترة غيابهم عن الساحة الفنية، وبدأ اهتمام الجمهور به منذ أزمة كورونا إلى أن أصبح وسيلتهم لطرح أعمالهم الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد تحيي أول حفل على "تيك توك"

وأعلنت الفنانة سميرة سعيد عن مفاجأتها الجديدة بإحياء أول حفل غنائي على تطبيق "تيك توك"، وذلك بعد أيام من إعلانها التواجد على التطبيق من خلال فيديو طريف مع ابنها شادي، وشوقت الجمهور لمفاجأتها الجديدة على التطبيق قبل ان تعلن عنها بإحياء حفل أونلاين.

سمير سعيد تسبق نانسي عجرم على "تيك توك"

وتحيي سميرة سعيد حفلها الأول أونلاين والأول على تطبيق "تيك توك" في يوم 10 سبتمبر المقبل، والذي من المتوقع ان يكون بداية لسلسلة من الحفلات لنجوم الغناء على التطبيق، والذي كان من المتوقع ان تبدأه الفنانة نانسي عجرم هذا الشهر قبل تأجيله بسبب تزامنه مع انفجار مرفأ بيروت وبسبب حالة الحداد بعدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وأحيت مؤخراً فرقة "شارموفرز" حفلاً أونلاين على تطبيق "تيك توك"، وهو ما يبشر بسوق حفلات جديد على التطبيق، والذي زاد شهرته بين النجوم والجمهور بسبب فترة الحجر الصحي في أزمة كورونا، وتسابق نجوم الفن في طرح فيديوهاتهم الطريفة من المنزل ومع عائلاتهم قبل ان يتحول إلى وسيلة للترويج لأعمالهم وطرحها عليه أيضاً.

أنغام تطرح أول فيديو كليب على "تيك توك"

وانضمت الفنانة أنغام مؤخراً إلى تطبيق "تيك توك" بطريقة مختلفة أيضاً، وذلك بعدما طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بحبك وبرتاحلك" على التطبيق لأول مرة وقبل طرحها على يوتيوب ومنصات إستماع الموسيقى، وهو تقليد جديد أيضاً ويبشر بمنافسة مرتقبة بين "تيك توك" و "يوتيوب" على الكليبات وأعمال النجوم الغنائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

×