هكذا ردت روان بن حسين على المشككين في حقيقة إصابتها بكسر في قدمها.. بالفيديو

أثارت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين الجدل مؤخراً بعدما كشفت عن عدم قدرتها على الحركة بسبب إصابتها بكسر في قدمها، وواجهت اتهامات من البعض بادعاء الإصابة وهو ما جعلها ترد بقوة.

روان بن حسين ترد على المشككين في إصابتها

ونشرت روان بن حسين فيديو لها وهي ترد على المشككين في إصابتها بكسر في قدمها، وأبدت استغرابها من فكرة إدعاءها المرض في الوقت الذي تفوت به الفرصة لتقديم أعمالها من إعلانات وجلسات تصوير بالإضافة إلى مشاركتها في مهرجان سينمائي الشهر المقبل في أوروبا، وقالت إن الإصابة تسببت في تعطيل أعمالها ومشاركاتها فكيف يعقل أن تدعي المرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

روان بن حسين تنشر دليل إصابتها بكسر في قدمها

وهاجمت روان بن حسين المشككين في إصابتها واتهمتهم بالكذب، وقالت إنها لا تحتاج لشهرة على مواقع التواصل أو إضافة دراما إلى حياتها أكثر من ذلك من خلال إدعاء الإصابة، ونشرت صورة من التقرير الطبي وكذلك صورة للكرسي المتحرك الذي تستخدمه للتنقل بعد إصابتها.

روان بن حسين تكشف تفاصيل إصابتها

وكشفت روان بن حسين تفاصيل إصابتها وقالت إنها أصيبت بكسر في قدمها أقل من 1 سم، وهي الآن ملتزمة بتوجيهات طبيبها بالتزام الراحلة لمدة 4 أسبابيع مع وضع الجبيرة على قدمها، وشغلت روان بن حسين الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب كشفها عدم قدرتها على الحركة واستخدام قدمها وهو ما أقلق الجمهور عليها قبل أن تكشف طبيعة إصابتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور (@beforeandafter_world) on

ونشرت روان بن حسين فيديو وصور كشفت بها عن إصابتها بتمزق في اربطة قدمها أثناء تسوقها في إحدى المراكز التجارية مع والديها وطفلتها، وقالت في فيديو نشرته وقتها: "كسرت رجلي ورايحين المستشفى وأمي وأبوي مستانسين عالكرسي.. تمزق في الأربطة الحمدلله على كل حال"، وذلك قبل ان تكشف إصابتها بكسر في قدمها.