لطيفة تبهر الجمهور بإطلالتها الشبابية في أحدث جلسة تصوير وتحتفل بأغنيتها "خليني".. بالفيديو

احتفلت الفنانة لطيفة التونسية بأغنيتها الجديدة "خليني" بنشر جلسة تصوير جديدة، خطفت بها الأنظار على مواقع التواصل بسبب إطلالتها الشبابية والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور.

لطيفة تخطف الأنظار بجلسة تصوير شبابية

ونشرت الفنانة لطيفة التونسية صوراً من احدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة موسم الصيف واحتفالاً بأغنيتها الجديدة "خليني"، وأبهرت لطيفة الجمهور بصورها الجديدة بسبب اللوك الشبابي الذي ظهرت به في الصور، ولاقت الصور تفاعل وجدل كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل بسبب الإطلالة الشبابية العشرينية التي ظهرت بها لطيفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

لطيفة تحتفل بأغنية "خليني"

وشاركت لطيفة أيضاً جمهورها بفيديو من كواليس جلسة التصوير الأخيرة للاحتفال بنجاح أغنيتها الأخيرة "خليني"، وطلبت من الجمهور مشاركتها بمقاطعهم الخاصة مع الأغنية ونشرها، ولاقت إطلالة لطيفة أيضاً في كليب الأغنية إعجاب الجمهور بسبب أناقتها وتنوع إطلالاتها ما بين الكلاسيكية والعصرية في الكليب بجانب خفة ظلها وعفويتها بالعمل.

وحققت أغنية لطيفة الجديدة "خليني" صدى واسع فور طرحها، ووصلت للمليون الأول على يوتيوب في ما يقارب أسبوع من طرحها، وتواصل لطيفة بالأغنية تقديم أعمال باللهجة التونسية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أغنيتها الأخيرة "للشمس" و"رد الباب وغرب"، والتي حققت نجاح كبير على يوتيوب أيضاً.

لطيفة تنافس في موسم الصيف باللهجة التونسية

واختارت لطيفة المنافسة في موسم الصيف الغنائي بأغنية تونسية "خليني"، والتي قدمت بها أجواء مبهجة وراقصة أيضاً، وهي من كلمات ياسين الحمزاوي وألحان وتوزيع أمين القلسي، وشاركت لطيفة هذا الشهر في حفل غنائي افتراضي لدعم متضرري وضحايا انفجار مرفأ بيروت، وطرحت في بداية العام الجاري ألبومها "أقوى واحدة".