أنغام تعود بأغنية رومانسية بعد طلاقها من أحمد إبراهيم وتنضم لـ"تيك توك"..بالفيديو

شوقت الفنانة المصرية أنغام جمهورها ببرومو أحدث أغنياتها التي من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة "بحبك وبرتاح لك"، حيث اختارت اللون الرومانسي للعودة من خلاله في أحدث أعمالها.

أنغام تروج لأحدث كليباتها "بحبك وبرتاحلك"

ونشرت أنغام عبر حسابها على انستجرام، برومو قصير لكليب أغنيتها الجديدة، ظهرت خلاله وهي تسير على شاطئ البحر، وتقوم بتكرار جملة واحدة هي "أنا بحبك"، وتعتبر تلك الأغنية هي أولى أعمالها منذ طلاقها من الموزع المصري أحمد إبراهيم قبل أسابيع.

أنغام تعود بأغنية رومانسية بعد طلاقها من أحمد إبراهيم

وعلقت المطربة المصرية الشهيرة على البرومو وقالت: "استنوا كليب أغنيتي الجديدة بحبك وبرتاحلك قريباً"، واختارت أنغام العودة إلى جمهورها بأغنية رومانسية جديدة خلال الفترة المقبلة، تزامنًا مع قصة طلاقها والأزمات التي تعرضت لها مؤخرًا.

وفي هذا السياق قررت أنغام أيضًا الانضمام لتطبيق تيك توك، واستخدامه في الترويج لأغنيتها الجديدة، حيث نشرت عليه برومو الكليب ودعت الجمهور لمشاهدته عند طرحه رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

أنغام وأحدث ظهور مع ابنيها

وكانت أنغام قد حرصت على مشاركة جمهورها على انستجرام مؤخرًا بأبرز لحظاتها العائلية وأول ظهور لها مع ابنها الأكبر عمر، منذ أزمة زواجها وانفصالها عن الموزع أحمد إبراهيم 

ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة، صورًا لها مع ابنيها عمر وعبد الرحمن خلال قضائهما أوقاتًا ممتعة مع عدد من أصدقائهم في أحد الأماكن، وظهرت الفنانة المصرية في إحدى الصور وهي تجلس وسط نجليها وتحتضنهما، وفي صورة أخرى وهي تجلس بجانب عمر فقط وتوثق تلك اللحظة معه ومع عدد من أصدقائه، ولاقت الصور انتشارًا واسعًا بين عدد كبير من جمهورها الذين تمنوا لها حياة هادئة ومستقرة مع نجليها.

انغام مع ابنيها عمر وعبد الرحمن