انتقادات حادة لـ بدور البراهيم بسبب نصيحة وجهتها لشقيقها في عيد ميلاده..لماذا استفزت الجمهور؟!

فاجئت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، شقيقها سعد بالاحتفال بعيد ميلاده بالأمس، وانتشر لهما مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لحظة الاحتفال، ونصيحتها التي وجهتها لشقيقها في عيده.

بدور البراهيم تحتفل بعيد ميلاد شقيقها

وعبرت بدور البراهيم عن استيائها من الانتقادات التي تطالها وأسرتها في الفترة الأخيرة ووجهت لشقيقها رسالة وتمنت أن يتجاهل كل تلك الانتقادات التي تصيب كل منهما، وتابعت: "سيبك من النقاشات اللي ما لها داعي".

نصيحة بدور البراهيم لشقيقها

وأضافت بدور البراهيم في نصيحتها لشقيقها: "خليك سما واترك القاع للقاع، حتى لو حد يتكلم عن أختك أو يشكك في شيء.. اترك القاع للقاع"، ليرد عليها شقيقها قائلًا: "إحنا دايمًا بالقمة.. إحنا الأوائل".

وعبر شقيق بدور البراهيم عن تأييده لنصيحة شقيقته وعمله بها، لكن مقطع الفيديو لم ينل إعجاب قطاع كبير من متابعي خبيرة التجميل السعودية، وانتقدوا طريقة حديثها وتقليلها من بعض المتابعين لها.

انتقادات الجمهور لبدور البراهيم

وانتشر الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار الجدل بين عدد من جمهور بدور، الذين غضبوا من طريقة حديثها وأسلوب شقيقها ووصفوا طريقتهما بالمتعالية.

الجدير بالذكر أن خبيرة التجميل السعودية قد أعلنت مطلع الشهر الجاري، عن انفصالها الرسمي من زوجها بعد زواج لم يدم سوى 6 أشهر فقط، وأكدت بدور أنها ابتعدت عن السوشيال ميديا ولم تعد تظهر صورتها فيها، بل كانت تتواصل مع الجمهور عن طريق الصوت فقط، وفقا لما طلبه منها زوجها بعد ارتباطهما.

ولفتت في مقطع فيديو شاركته مع الجمهور، إلى أنها بالرغم من موافقتها على استمرار التواصل مع الجمهور عن طريق الصوت فقط، لكنها فوجئت بأن زوجها يمنعها من ذلك أيضًا، موضحة أنها عندما اضطرت إلى إغلاق التواصل مع الجمهور عن طريق الرسائل وهو ما أثر على حالتها النفسية وحالة المقربين منها الذين عبروا عن افتقادهم لها بسبب قلة التواصل.

بدور البراهيم عن تشبيهها بـ رؤى الصبان : انا مالي شبية !‎ - YouTube