إعلان ومسلسلين وكليب.. كيف تفوقت قصة حب دينا الشربيني وعمرو دياب على جودة تعاونهما الفني؟

لازال الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني محور حديث الجمهور العربي بعد طرح الهضبة بالأمس أحدث كليباته "أماكن السهر" الذي ظهرت فيه دينا كموديل، حيث وثقت الأغنية أفضل لحظات الثنائي خلال قضاء إجازة الصيف مع أصدقائهما.

ونالت أغنية "أماكن السهر" إعجاب عدد كبير من محبي الهضبة، الذين أشادوا بحالة الحب الواضحة بين عمرو دياب ودينا الشربيني، واعتبروا أن لقطات الكليب كلها صادقة، وليست مجرد تمثيل من أجل خدمة فكرة الكليب وظهوره بهذا الشكل، في حين أن البعض الآخر انتقد الأغنية الجديدة واعتبروها لا تختلف كثيرًا عما قدمه الهضبة من قبل.

"قصة حب" في أماكن السهر 

ودائمًا ما ينتظر الجمهور من عمرو دياب تقديمه لكل جديد، ولأعمال ناجحة تتفوق على ما قدمه من قبل، حيث بات محبوه أكثر تركيزًا معه خاصة في السنوات الأخيرة بعد تعاونه مع دينا الشربيني في عدد من الأعمال، سواء بوضع الموسيقى التصويرية الخاصة بمسلسلاتها، أو ظهورها معه سواء في الكليب الأخير، أو في أحد الإعلانات الدعائية.

وبالرغم من سعادة الجمهور بظهورهما سويًا في أي فعالية أو عمل فني، لكن لم ينل كل ظهور لهما النجاح الكافي المناسب بحجم نجومية كل منهما، ودائمًا ما تغطي فكرة "قصة الحب" بينهما على جودة العمل المقدم، وهو ما اتضح أكثر في أحدث كليبات الهضبة "أماكن السهر" فلم يتم التركيز على جودة الأغنية وتصويرها، بل كانت التعليقات جميعها تتحدث عن مدى الحب والسعادة الذي يطغى على علاقة الثنائي.

إعلان النجوم مع الهضبة ودينا الشربيني

الأمر نفسه حدث في إعلان إحدى شركات الاتصالات الذي ظهر فيه عمرو ودينا قبل عامين، برفقة عدد كبير من النجوم الآخرين مثل الراحل عزت أبو عوف وريهام عبد الغفور وسوسن بدر وغيرهم، فكانت المفاجأة وقتها ليس في ظهور كم كبير من النجوم في إعلان واحد، أو حتى في فكرة الإعلان نفسه، لكن المفاجأة كانت في ظهور الثنائي معًا وإظهار قصة حبهما للعلن وقتها.

أما من الناحية الفنية فلم يحقق الإعلان النجاح الكافي، بل نال العديد من الانتقادات لعدم وجود فكرة مميزة به، والاعتماد على وجود أكبر عدد من النجوم حتى وإن لم يكن ظهور كل منهم مؤثرًا.

نجوم رفضوا الظهور في إعلان عمرو دياب ودينا الشربيني.. وأزمات في ...

موسيقى عمرو دياب لدعم دينا الشربيني

عمرو دياب حرص على دعم دينا الشربيني في بطولاتها الدرامية المطلقة، وقام بتنفيذ الموسيقى التصويرية لاثنين من أعمالها هما "زي الشمس" و"لعبة النسيان"، ففي المسلسل الأول كانت موسيقى الهضبة عاملًا مساعدًا في انجذاب الجمهور للمسلسل لكنها لم تؤثر في نجاحه الذي تحقق بأداء أبطاله وقصة العمل التي تتميز بالغموض والإثارة والتشويق.

واعتبر الجمهور في رمضان 2019 أن "زي الشمس" هو أحد أبرز مسلسلات الموسم وأنجحها لعدة عوامل، وأشادوا بأداء أبطاله خاصة ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني وسوسن بدر، كما أبدوا إعجابهم أيضًا بالموسيقى التصويرية للعمل التي نفذتها شركة عمرو دياب "ناي"، بالإضافة إلى إعجابهم بحالة الدعم المستمر التي تتلقاها دينا من حبيبها.

أما مسلسل "لعبة النسيان" لم يستطع أن يحقق نفس النجاح الذي حققه "زي الشمس"، بل نال ما يكفي من السخرية سواء بسبب المغالطات الإخراجية أو الأداء المبالغ فيه من بعض الأبطال أو قصة العمل التي لم تكن بقوة قصة المسلسل السابق لكنها متشابهة في بعض التفاصيل، لكن النجاح الوحيد الذي حققه العمل عند عرضه في رمضان العام الجاري، كان من خلال الموسيقى التصويرية التي وضعها الهضبة، دعمًا منه لدينا الشربيني، والتي نالت إعجاب جمهور الهضبة ودينا واعتبروها أفضل ما في المسلسل، بالإضافة إلى تأكيدهم أيضًا على نجاح قصة حبهما.

مسلسل عمرو دياب المنتظر

وينتظر جمهور الهضبة خلال الفترة المقبلة، مشروعه الدرامي مع منصة نتفلكس التي لم تكشف تفاصيل حتى الآن عنه، لكن ترددت بعض الأنباء عن إمكانية ظهور دينا الشربيني معه بالمسلسل، فإذا كان العمل بمثابة توثيق لمشوار الهضبة مثلما يتوقع البعض، فإنه من المؤكد ظهور دينا معه باعتبارها أحد أبرز الأشخاص الذين ارتبط اسم عمرو بهم على مدار مشواره.