5 ملاحظات على كليب أغنية "أماكن السهر" لعمرو دياب..رقم قياسي ودعاية لدينا الشربيني!

تصدر كليب "أماكن السهر" للفنان عمرو دياب مواقع التواصل فور طرحه أمس، وحاز على النصيب الاكبر من الجدل والاهتمام من قبل الجمهور بسبب ظهور دينا الشربيني مع عمرو دياب في الكليب والأجواء الرومانسية به.

عمرو دياب يتجاوز أزمة تسريب كليب "أماكن السهر"

ومن أبرز الملاحظات على فيديو كليب "أماكن السهر" هي قدرة عمرو دياب على تجاوز أزمة تسريب الكليب منذ أيام، وهي الظاهرة التي تلازمه في معظم أعماله في السنوات الأخيرة، إلا انها المرة الأولى التي يسرب بها فيديو كليب له وكذلك المرة الأولى التي ينجح في حذفه من المواقع المسربة له، بالإضافة إلى الحفاظ على اهتمام الجمهور بالكليب الأصلي رغم تسريبه.

رقم قياسي لعمرو دياب على يوتيوب

وحقق كليب "أماكن السهر" أرقام مشاهدات عالية على موقع يوتيوب، وتجاوز المليون الاول في أقل من 15 ساعة من طرحه، وهو انجاز جديد لعمرو دياب لم تحققه أي أغنية أو كليب له من قبل، بتجاوزه المليون في ساعات قليلة، وهو ما اعتبره الجمهور رقم قياسي بالنسبة لعمرو دياب ودليلاً على نجاح الكليب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عرض كليب "أماكن السهر" على يوتيوب

ولم يتوقف عرض كليب "أماكن السهر" على يوتيوب فقط، وعرض بدور العرض السينمائية أيضاً، وهي المرة الثالثة في مسيرة عمرو دياب التي يصور بها كليبات للعرض في السينما خلال الفواصل الإعلانية بعد كليب "الليلة" و "نور العين".

هل يروج عمرو دياب لدينا الشربيني في "أماكن السهر"؟

وحازت دينا الشربيني على النصيب الأكبر من تعليقات الجمهور واهتمامهم بكليب "أماكن السهر" لعمرو دياب، بسبب رومانسيتهما في العمل ولكونها المرة الأولى التي تشاركه في كليب غنائي، واعتبر البعض الأغنية الجديدة والكليب دعاية مباشرة لدينا الشربيني وذلك بسبب تغزل كلمات الأغنية بها بجمل مثل:" قمر واتشهر.. وله حبايب بالملايين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

 بالإضافة إلى استحواذ دينا الشربيني على الكاميرا في الكليب منذ بدايته وقبل ظهور عمرو دياب، وكذلك التركيز على ظهورها وإطلالاتها في الكليب، والذي جعل البعض يعتبر العمل دعائياً لدينا الشربيني، وجعلها أيضاً تتصدر ردود الأفعال على الأغنية أكثر من عمرو دياب.

انتقادات لـ"أماكن السهر" وتساؤلات عن أصدقاء الهضبة

ورغم اعجاب جمهور الهضبة بكليب "أماكن السهر" والاجواء المبهجة به، إلا انه لم يسلم من الانتقادات أيضاً وأبرزها تصوير الكليب في وضح النهار رغم أن عنوان الأغنية "أماكن السهر"، بالإضافة إلى انتقادات ظهور الراقصين ومجهولين في الكليب، وحيرت هوية أصدقاء الهضبة ودينا الشربيني الجمهور، والذين تعرفوا على بعض منهم فقط وأبرزهم عمرو منسي، أحد مسئولي مهرجان الجونة، وزوجته، وموسى عيسى، المشرف على الكليب وابن شقيقة المخرج طارق العريان، وتردد أن البقية من أصدقاء دينا الشربيني المقربين.