سميرة سعيد تشعل "تيك توك" بفيديو مع ابنها شادي..شاهدوا طرافتهما

انضمت الفنانة سميرة سعيد إلى نجوم تطبيق "تيك توك"، ونشرت فيديو أعلنت به انضمامها إليه، والذي ظهر به ابنها شادي، وخطفا الانظار بسبب طرافتهما في الفيديو.

سميرة سعيد تنضم إلى نجوم تيك توك

ونشرت سميرة سعيد فيديو على حسابها بانستقرام أعلنت به انضمامها إلى تطبيق "تيك توك"، وعلقت عليه قائلة:" رسمياً على تيك توك"، وهي المفاجأة الجديدة التي أعلنت عنها للجمهور في صيف 2020، وتعتبر مقدمة لأعمال سميرة سعيد في هذا الصيف والذي تجهز له أغاني جديدة للفترة الحالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد تشعل تيك توك بطرافتها مع ابنها شادي

وخطفت سميرة سعيد الانظار بأول فيديو لها على تطبيق "تيك توك" مع ابنها شادي، وذلك بسبب عفويتهما وطرافتهما في الفيديو، حيث ظهرت سميرة سعيد وهي تسبح في حمام السباحة وتعلن انضمامها لتيك توك قبل ان يظهر بجانبها ابنها شادي والذي يطلب منها اخبار الجمهور بشيء آخر، وتعاقبه بإنزاله إلى المياه بطريقة كوميدية.

سميرة سعيد تشوق الجمهور لأعمالها الصيفية

وشوقت سميرة سعيد الجمهور لأعمالها الصيفية الجديدة بعد انضمامها إلى "تيك توك"، وذلك بعدما كشفت أيضاً عن إطلالتها الجديدة مؤخراً ونشرت جلسة تصوير جديدة استعرضت لها اطلالتها الشبابية والجديدة، وعلقت عليها قائلة:" أتطلع دائماً معكم لغد أفضل.. وأهدأ.. في زمن كاد الخوف ان يبدد أحلامنا..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

وتجهز سميرة سعيد لألبومها الجديد والذي لم تحدد موعد طرحه بعد، ومن المتوقع ان تنافس في موسم الصيف الحالي بأغنية منفردة، وذلك بعد آخر أعمالها في رمضان الماضي في أغنية تتر مسلسل "هي"، وطرحت في نهاية العام الماضي أغنية منفردة بعنوان "هوليلة"، وكان آخر ألبوماتها في 2015 بعنوان "عايزة أعيش".