عمرو دياب يطرح "أماكن السهر"..فيديو يوثق أجمل لحظات حياته مع دينا الشربيني والأصدقاء

طرح الفنان المصري عمرو دياب أخيرًا فيديو كليب "أماكن السهر" ظهر اليوم، الإثنين عبر قناته على يوتيوب، بعد أيام من تشويقه للجمهور ببرومو الأغنية المنتظرة، بالإضافة إلى تسريب لقطات منها على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

عمرو دياب يطرح "أماكن السهر" وظهور خاص لـ دينا الشربيني

وظهرت الفنانة دينا الشربيني كموديل في الكليب الجديد، الذي تم تصويره بالساحل الشمالي بمصر، واستعرض الهضبة ودينا رومانسيتهما بشكل عفوي خلال كليب الأغنية، وظهرا وهما يرقصان ويمازحان بعضهما البعض بالإضافة إلى قضائهما أفضل الأوقات وسط أصدقائهما خلال إجازة الصيف.

أصدقاء عمرو دياب في "أماكن السهر" 

واعتبر عدد من الجمهور أن الكليب الذي اقترب من تحقيق 190 ألف مشاهدة حتى هذه اللحظة على يوتيوب فقط؛ بمثابة محاكاة للحياة الخاصة لعمرو دياب ودينا الشربيني، خاصة وأنهما استعانا ببعض من أصدقائهما للظهور في الكليب مثل عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، إضافة إلى أنه تم تصوير الكليب في الإجازة الصيفية التي كان يقضيها الهضبة ودينا الشربيني في الساحل الشمالي.

أول حفل أونلاين لعمرو دياب

في سياق آخر، شوق الفنان عمرو دياب جمهوره بالإعلان عن عودته لإحياء الحفلات بعد غياب شهور بسبب أزمة كورونا، فمن المقرر أن يحيي أولى حفلاته الصيفية هذا العام قريبًا، حيث نشر صورة له على انستجرام وأعلن عودته لإحياء الحفلات وقال: "الصيف مبيكملش من غير حفلة الهضبة.. أول حفلة اونلاين لعمرو دياب الصيف ده لحد عندك".

وتردد أن حفل عمرو دياب الأول في موسم الصيف، سيكون بحضور جماهيري قليل، ومن المتوقع أن يقتصر على عدد من أصدقاء الهضبة والنجوم فقط، وسيقام في يوم 28 أغسطس الجاري في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وتعتبر تلك أول حفل أونلاين في تاريخ عمرو دياب.

كذلك أعلن الهضبة قبل أيام عن عودته للدراما بعد غياب حوالي 27 عاما، في عمل مع شبكة نتفلكس، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيله أو فريق العمل حتى الآن.