صور أول ظهور لأنغام مع ابنها الأكبر عمر بعد أزمة خلافه مع طليقها أحمد إبراهيم

حرصت الفنانة المصرية أنغام على مشاركة جمهورها على انستجرام مؤخرًا بأبرز لحظاتها العائلية وأول ظهور لها مع ابنها الأكبر عمر، منذ أزمة زواجها وانفصالها عن الموزع أحمد إبراهيم 

أحدث ظهور لأنغام وابنيها

ونشرت أنغام عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورًا لها مع ابنيها عمر وعبد الرحمن خلال قضائهما أوقاتًا ممتعة مع عدد من أصدقائهم في أحد الأماكن، وظهرت الفنانة المصرية في إحدى الصور وهي تجلس وسط نجليها وتحتضنهما، وفي صورة أخرى وهي تجلس بجانب عمر فقط وتوثق تلك اللحظة معه ومع عدد من أصدقائه، ولاقت الصور انتشارًا واسعًا بين عدد كبير من جمهورها الذين تمنوا لها حياة هادئة ومستقرة مع نجليها.

انغام مع ابنيها عمر وعبد الرحمن

أول ظهور لأنغام مع ابنها عمر بعد أزمة زواجها من أحمد إبراهيم

وتعتبر تلك المرة الأولى التي تظهر فيها أنغام مع ابنها عمر بعد الأزمة التي كشف عنها الأخير وقت زواجها من الموزع أحمد إبراهيم وإعلانه عن وجود خلاف بينهما بسبب رفضه تلك الزيجة، إضافة إلى هجومه الحاد على زوج والدته وقتها واتهامه بأنه يسعى لتحقيق الشهرة على حسابها.

وبعدها بفترة طويلة، وتزامنًا مع انتشار أزمة فيروس كورونا ألمحت أنغام إلى أن العلاقة بينها وبين ابنها عادت طبيعية من جديد، دون ذكر أي تفاصيل عما حدث، إلى أن أعلنت مؤخرًا طلاقها رسميًا من الموزع المصري.

تفاصيل طلاق أنغام وأحمد إبراهيم

وانفصل الثنائي بعد زواج دام لمدة عام ونصف تقريبًا، وبالرغم من أن إبراهيم قد أعلن انفصاله عنها في شهر مارس الماضي، حيث كتب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "أكتر من 17 عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير.. أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتب لها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة"، لكن الطلاق لم يتم رسميًا إلا قبل شهر تقريبًا، وقرر الثنائي إلغاء متابعتهما لبعضهما البعض على انستجرام.