عمرو دياب يعلن تفاصيل أولى حفلاته في الصيف بعد توقف "كورونا".. بالفيديو

شوق الفنان عمرو دياب جمهوره اليوم بإعلان عودته لإحياء الحفلات بعد غياب شهور بسبب أزمة كورونا، وكشف تفاصيل حفله الاول في موسم الصيف 2020.

عمرو دياب يعود للحفلات بعد أزمة كورونا

ونشر عمرو دياب صورة له على انستقرام، وأعلن عودته لإحياء الحفلات وقال:" الصيف مبيكملش من غير حفلة الهضبة.. أول حفلة اونلاين لعمرو دياب الصيف ده لحد عندك"، وشوق عمرو دياب الجمهور إلى الحفل وقال إنه سيعلن عن تفاصيله وموعده قريباً بالتعاون مع احدى شبكات الاتصالات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

تفاصيل أول حفل أونلاين لعمرو دياب

وكشفت مصادر وتقارير تفاصيل حفل عمرو دياب الأول في موسم الصيف، والذي سيكون في حضور جماهيري قليل، ومن المتوقع أن يقتصر على عدد من أصدقاء الهضبة والنجوم فقط، وسيقام في يوم 28 أغسطس الجاري في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وتعتبر تلك أول حفل أونلاين في تاريخ عمرو دياب.

ويأتي الحفل الجديد ضمن حالة النشاط الفني التي يمر بها عمرو دياب في الصيف الحالي، والذي بدأه بطرح فيديو كليب أغنية "يا بلدنا يا حلوة" والتي حققت نجاح كبير قبل ان يطرح بعدها أغنية "مالك غيران"، وطرح مؤخراَ برومو كليبه الجديد "أماكن السهر" والذي يظهر به مع دينا الشربيني ومن المقرر ان يطرح الكليب كاملاً قبل حفله المنتظر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب يعود إلى التمثيل مع "نتفليكس"

وطرح عمرو دياب أغنية "أماكن السهر" على تطبيق "أنغامي"، وكانت مفاجأته الأبرز هذا الصيف هو إعلانه العودة للتمثيل بعد غياب ما يقارب من 24 عام، وذلك بعد تعاقده مع شبكة "نتفلكس" على تقديم مسلسل جديد للعام المقبل، وذلك بعد سنوات من تردده من تقديم هذه الخطوة، والمقرر ان يعلن بقية تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.