ابتسام تسكت تعود للمغرب بعد الحجر الصحي في إسبانيا..ما هي حالتها الصحية؟

خمسة أشهر أمضتهم الفنانة المغربية ابتسام تسكت في إسبانيا حيث خضعت للحجر الصحي قبل أن تعاود اليوم العودة الى وطنها المغرب وفق ما نشرته في تدوينتها، كاشفة عن حالتها الصحية.

ابتسام تسكت تعود للمغرب بعد الحجر الصحي

ابتسام تسكت طمأنت الجمهور بأنها بخير وبعودتها سالمة من اسبانيا التي أمضت فيها حوالي 5 أشهر من الحجر الصحي، نافية بشكل غير مباشر بعض الشائعات التي رددها البعض على السوشيال ميديا حول إصابتها بفيروس كورونا، فنشرت أحدث صورة لها على انستغرام وعلقت قائلة :" :”السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أحبائي المخلصين لي كنحماق عليكم وأحلى جمهور أولا أتمنى أن تكونوا سالمين وبألف خير.. بغيت نطمأنكم أنني الحمدلله عدت بخير لبلادي المغرب الحبيب وأهله وناسه الطيبين لي كيدخلو الفرحة للقلب بعد غياب دام أزيد من 5 اشهر بالحجر الصحي في اسبانيا ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وزفت ابتسام تسكت ايضا خبر عودتها الفنية الى جمهورها مشيرة بأنها عائدة للساحة الفنية في الفترة المقبلة بقوة بعدما اشتاقت لكل معجبيها، ودعت الله بأن يرفع وباء كورونا عن العالم بأقرب وقت، قائلة :"توحشتكوم بزاف إن شاء الله أنا راجعة ليكم بقوة أكثر من قبل، وأتمني من كل قلبي أن يرفع  هذا الوباء في أقرب وقت يا رب".

ابتسام تسكت وأحدث أعمالها الفنية

ابتسام تسكت غابت عن الساحة الغنائية في الأشهر الماضية بسبب الأوضاع السائدة جراء ازمة فيروس كورونا المستجد، فيما كان آخر اعمالها فيلم خاضت فيه تجربتها الأولى في عالم السينما وتم عرضه مع مطلع العام 2020 بعنوان  "30 مليون"، وهو من بطولتها مع كريمة غيث، والممثلين رفيق بوبكر وربيع القاطي والثنائي الكوميدي إدريس ومهدي وهو من إخراج ربيع ساجيد.

أحداث الفيلم تتمحور حول مجموعة من الأصدقاء، الذين يتسبب أحدهم في مشاكل، تؤدي به إلى السجن، ليقوم باقي أصدقائه بمغامرات متتالية من أجل مساعدته على الخروج من أزمته.