سميرة سعيد تشوق الجمهور لأعمالها الصيفية بجلسة تصوير شبابية ولوك جريء

خطفت الفنانة سميرة سعيد الأنظار على مواقع التواصل بعدما نشرت أحدث جلسة تصوير لها، والتي استعرضت لها إطلالتها الجديدة في موسم الصيف.

سميرة سعيد تفاجيء الجمهور بإطلالتها الجديدة

وفاجأت سميرة سعيد الجمهور بإطلالتها الصيفية الجديدة، واستعرضت في جلسة تصويرها الأخيرة اللوك الجديد، والذي لاقى تفاعلاً كبيراً على السوشيال ميديا بسبب جرأتها وإطلالتها الشبابية به، وشوقت به الجمهور لعملها الجديد في موسم الصيف والذي ينتظره جمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد تشوق الجمهور لأغانيها الجديدة

وعلقت سميرة سعيد على إطلالتها الجديدة بكلمات حماسية للجمهور وقالت:" أتطلع دائماً معكم لغد أفضل.. وأهدأ.. في زمن كاد الخوف ان يبدد أحلامنا.."، ولاقت كلماتها إعجاب الجمهور بسبب روحها الإيجابية وكذلك بسبب جلسة التصوير الجديدة والتي تروج بها سميرة لأعمالها الصيفية المنتظرة ومن بينها فيديو كليب جديد.

وتستعد سميرة سعيد لطرح أعمال غنائية جديدة في موسم الصيف، ومن المتوقع ان تبدأه بأغنية منفردة خلال الفترة المقبلة، قبل التجهيز لطرح ألبومها الجديد في نهاية العام، والذي تأجل طرحه بسبب خلافاتها الأخيرة من شركة "روتانا"، وكان من المقرر طرحه في العام الماضي قبل ان تنفصل سميرة سعيد عن الشركة مؤخراً.

سميرة سعيد تنفصل عن شركة "روتانا"

وينتظر الجمهور عودة سميرة سعيد بأعمال غنائية صيفية منذ ألبومها "عايزة أعيش" منذ سنوات، وأكتفت سميرة في تلك الفترة بطرح أعمال غنائية منفردة ومنها أغنية "سوبر مان" و "هوليلة" التي طرحتها في نهاية العام الماضي، وكانت آخر أعمال سميرة سعيد في تتر المسلسل المغربي "هي" بالإضافة إلى مشاركتها في أوبريت "إنت أقوى" لدعم الجمهور في أزمة كورونا.