نجمات خضن مواجهات قضائية مع أزواجهن بسبب النفقة وأطفالهن..أحدثهن هالة صدقي

خلاف الفنانة المصرية هالة صدقي وزوجها أثار جدلاً واسعاً في اليومين الماضيين بعد اتهام الأول لها بسرقة ممتلكات له وإنكاره لنسب ابنائه لها ليتم الكشف عن دعاوى قضائية بينهما ضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي، وسبق هالة صدقي العديد من النجمات اللواتي خضن مواجهات في أروقة المحاكم مع أزواجهن بسبب مشاكل عائلية مماثلة.

نستعرض معكم أبرز الفنانات اللواتي خضن مواجهات قضائية مع أزواجهن بسبب النفقة وأطفالهن آخرهن هالة صدقي:

هالة صدقي وزوجها

مفاجأة صادمة فجرها محامي زوج الفنانة هالة صدقي قبل يومين بعدما كشف عن إقامة سامح سامي، زوج هالة صدقي، دعوى بشأن استيلاءها على ممتلكات له وإنكاره لنسب طفليها لها، فيما اعتبرت هالة صدقي بأن هذه الإتهامات ملفقة وتأتي بعدما خسر زوجها قضية النفقة على طفليه.

وردت هالة صدقي على اتهامات زوجها ومحامية على فيسبوك قائلة: "لما أب يتخلي عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته ويستغلهم أسوأ استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي وفِي الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِي الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن".

واعتبرت هالة صدقي بأن زوجها يحاول النيل من سمعتها بـ "طرق خبيثة" بعد خسارته قضية النفقة، وهددت باللجوء للقضاء لكل من يتداول معلومات مضللة عنها.

يذكر ان هالة صدقي قد أنجبت من زوجها سامح سامي، طفلين توأم، يبلغان من العمر الآن 10 سنوات.

الفنانة زينة وأحمد عز

الفنانة زينة خاضت صراع قضائي لسنوات مع الفنان أحمد عز بعدما حاولت إثبات زواجها وإنجابها لتوأم منه حيث أنكر الأخير ذلك ولم يعترف بنسب طفليه، ما جعل الطرفين يخوضان معارك قضائية متشعّبة انتهت لصالح الفنانة زينة بعدما حكمت المحمة لها بإثبات نسب توأمها الى أحمد عز ووجوب الإنفاق عليهما من الأخير.

الفنانة وفاء صادق وطليقها

الفنانة المصرية وفاء صادق لم تتردد العام الماضي بالكشف عن أزمتها مع طليقها بسبب نفقة أبنائها وذلك بعد محاولات زوجها لتخفيض النفقة بشكل لا يتناسب مع احتياجات أبنائها، ونشرت حينها عبر حسابها على فيس بوك صورا من الاستئناف المقام ضدها في المحكمة من طليقها، ولفتت إلى أنها تريد جعل قضيتها قضية رأي عام حتى تحافظ على حقوق الأمهات في النفقة على أبنائهن.

الفنانة نادين الراسي وطليقها

الفنانة نادين الراسي تبادلت قبل سنوات ماضية مع زوجها السابق رجل الاعمال اللبناني جيسكار ابي نادر الدعاوى القضائية على خلفية تمسك كل واحد منهما بحضانة ولديهما مارسيل وكارل، الى جانب طفو مشاكل أخرى بينهما وصلت لأروقة المحاكم، قبل أن تهدأ الأمور بينهما في الفترة الماضية.  

الفنانة رانيا يوسف ومحمد مختار

الفنانة رانيا يوسف دخلت ايضا في صراع مع زوجها السابق على نفقة ابنتيها حيث رفعت دعوى قضائية عام 2015 ضد طليقها المنتج محمد مختار، تطالبه فيها بنفقة لابنتيها، لتقضي المحكمة بنفقة 10 آلاف جنيه من طليقها و5 آلاف جنيه أجر مسكن لها.