شذى حسون تخضع لعملية جراحية عاجلة وتنشر أول صورة لها من المستشفى

أقلقت النجمة العراقية شذى حسون الجمهور على حالتها الصحية بعدما كشفت عن خضوعها لعملية جراحية عاجلة ونشرت أول صورة لها من المستشفى عقب العملية حيث ظهرت بملامح متعبة.

شذى حسون تخضع لعملية جراحية عاجلة

وشاركت شذى حسون متابعيها على حساباتها على السوشيال ميديا بصورة لها من داخل غرفة العمليات في أحد مستشفيات أبو ظبي حيث ظهرت بملامح مرهقة وهي مستلقية على السرير، كاشفة عن خضوعها لعملية جراحية بدون أن تكشف تفاصيل أخرى عن طبيعة العملية وأسبابها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شذى طمأنت الجمهور عن حالتها الصحية بعد نجاح العملية من خلال تعليقها على الصورة قائلة :"أحمدك يا رب وأشكر فضلك، توني مخلصة عمليتي".

وانهالت تعليقات الجمهور والمشاهير بسلامة شذى لكنهم وجهوا لها أسئلة عن طبيعة العملية إلا انها لم توضح الى الآن سبب وعكتها الصحية الطارئة.

وتأتي أزمة شذى حسون الصحية بعد يومين من خضوعها لتحليل فيروس كورونا المستجد وجاءت النتيجة سلبية، حيث شجعت الجميع بإجراء فحص دوري للكورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I

وعلقت شذى حسون على فحوصاتها قائلة: "فعلتها..منو سوى قبل تست الكورونا و شنو رايكم بالتجربة اني الحقيقة كنت جدا متخوفة بسبب اللي يحطونه بالأنف بس عدت على خير"، مضيفة :" "النتيجة سلبية الحمد لله و الشكر، و انصحكم بين فترة و فترة تسوونه".

 شذى حسون تطلق أحدث أغنياتها

على صعيد فني، طرحت الفنانة شذى حسون مؤخراً أغنية جديدة من التراث العراقي بعنوان" أخاف أحجي" وذلك عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على "يوتيوب" وقد بلغت مشاهدات الأغنية أكثر من 160 ألف مشاهدة وتقول كلماتها: " أخاف أحجي و عليا الناس يكولون شي يكولون تولع بالمحبه وصار مجنون خل يكولون".

وكانت شذى حسون قد أحيت حفلا غنائيا في عيد الأضحى الماضي تم بثه عبر الانترنت على قناة "الشرقية" العراقية.