محمد رمضان ويسرا يرقصان على "مافيا" و"بنت الجيران" في خطوبة ابنة مدحت العدل ..بالفيديو

تداول نشطاء السوشيال ميديا المزيد من اللقطات المميزة من حفل خطوبة الشابة آية العدل ابنة الكاتب والسيناريست مدحت العدل على الشاب عمر شطا يحضور عدد كبير من نجوم الفن في الساحل الشمالي، وكان لافتاً حضور الفنان محمد رمضان الذي أشعل الحفل بوصلة رقص مع العروسين على أغنيته "مافيا" كذلك خطفت النجمة يسرا الأضواء برقصها في المناسبة.

محمد رمضان ويسرا يشعلان الأجواء

وظهر محمد رمضان في مقطع فيديو وهو يغني ويرقص على انغام اغنيته الشهيرة "مافيا" ثم تناوب على وصلة رقص مع العريس والعروس بأجواء مرحة وسط تصفيق الحضور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LEB

وايضا تمايلت الفنانة يسرا على أنغام العديد من أشهر الأغاني، كذلك شاركتها بالرقص كل من الهام شاهين وهالة صدقي التي تواجه حاليا مشاكل ودعاوى قضائية مع زوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اجواء حفل خطوبة ابنة مدحت العدل

حفل خطوبة ابنة الكاتب والسيناريست مدحت العدل استقطت عدد كبير من نجوم الفن، وكان ملاحظا عدم مراعاتهم لإجراءات الحماية من فيروس كورونا على غرار ارتدائهم الكمامة او التباعد الإجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأقيم الحفل في الساحل الشمالي حيث تألقت العروس بفستان أبيض كلوش، وتألق خطيبها ببدلة كحلية أنيقة، وكان من أبرز الحاضرين من النجوم: يسرا، لبلبة، حسين فهمي، ليلى علوي، إلهام شاهين، هالة صدقي، لميس الحديدي، جمال العدل، محمد العدل، بوسي شلبي وغيرهم.

الأعمال المنتظرة للكاتب والسيناريست مدحت العدل

في سياق آخر، يستعد الكاتب والسيناريست مدحت العدل خلال الفترة القادمة لكتابة مسلسل "حتى لا يطير الدخن" والذي يشارك في بطولته الفنان مصطفى شعبان ومجموعة من النجوم، وكان مدحت العدل قد كتب كلمات الاوبريت الغنائي "أنت أقوى" والذي شارك في غنائه كل من النجم محمد منير، وتامر حسني، وسميرة سعيد، وصابر الرباعى، ووائل جسار، و كارول سماحة، ومن والعمل من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.