بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد تامر حسني وسط أصدقائه وتغني له "بيلا تشاو"..صور وفيديو

فاجئت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجها المطرب المصري تامر حسني، مساء أمس الخميس، بالاحتفال بعيد ميلاده الـ43، وسط حضور عدد من أصدقائهما المقربين في أحد أماكن السهر، ومن بينهم الفنانة التونسية درة والفنان محمود العسيلي والإعلامية شريهان أبو الحسن.

بسمة بوسيل تفاجيء تامر حسني بالاحتفال بعيد ميلاده

وتداول عدد من محبي الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور وفيديوهات من الحفل، حيث ظهر فيها وهما يحتفلان بعيد الميلاد على أنغام أعنية تامر الشهيرة "كل سنة وأنت طيب" والتي بمجرد أن سمعها، احتضن تامر حسني زوجته وعبر عن سعادته بالمفاجأة.

بسمة بوسيل تغني "بيلا تشاو" لزوجها

كما ظهرت بسمة بوسيل أيضًا في أحد الفيديوهات وهي تغني لزوجها وتحتفل به، وسط أصدقائهما، وقامت بغناء أغنية "بيلا تشاو" الشهيرة والتي ارتبطت بمسلسل "La casa de papel"، حيث أعادت بسمة مؤخرًا توزيعها وغنائها بصوتها وطرحها عبر قناتها على يوتيوب.

ووافق عيد ميلاد المطرب المصري، يوم 16 أغسطس، وحرصت بسمة بوسيل على تهنئة زوجها وقتها بطريقة مميزة على حسابها بانستجرام ونشرت صورة لها مع تامر وهما يرتديان نفس الملابس التي مرسوم عليها صورة لتامر حسني ووجهت إليه رسالة تهئنة قالت بها:" كل سنة وانت حبيبي".

تامر حسني يعلق على احتفال الجمهور بعيد ميلاده

من جانبه حرص تامر على التعليق هذا العام، على التهاني التي تلقاها من محبيه، فكتب عبر حسابه على فيسبوك: "كنت عايز أرد عليكم بكرا في يوم عيد ميلادي بس شايفكم محتفلين بدري.. الحقيقة أنا مش بعمل عيد ميلادي خالص بس ربنا رزقني بجمهور زي أهلي بالظبط بيحتفل بيه دايماً واصحاب كل سنة يعملوا لي مفاجأة من غير ما يقولوا، بس بقفشهم برضو وبعرف و بضطر اتفاجيء تقديراً لمجهودهم".

وتابع: "المهم أنا بشكر كل شخص فيكم على الكلام الجميل اللي بقالي أسبوع بقراه وبسمعه منكم، وبشكر كل أهلي وأصحابي وفريق عملي وطلبي الوحيد انكم لما تفتكروني تدعوا لأولادي تالية وأمايا وآدم.. مليون شكراً يا أغلى الناس".