أحمد سعد يحتفل بخطوبته وريهام سعيد تثير الجدل بتهنئتها له..هل قصدت مضايقة ريم البارودي؟

احتفل الفنان المصري أحمد سعد بخطوبته مساء اليوم، الخميس على علياء بسيوني، وهي فتاة من خارج الوسط الفني ارتبط بها سعد مؤخرًا بعد مرور أكثر من عام على انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب.

أحمد سعد يحتفل بخطوبته

ونشر أحمد سعد عبر حسابه على انستجرام صورة من حفل خطبتهما وظهر الثنائي وهما يستعرضان دبلة الخطوبة، وعبر عن سعادته بارتباطه بها رسميًا في نفس يوم عيد ميلاده، معتبرًا نفسه ولد من جديد في هذا اليوم.

وعلق أحمد سعد على الصورة وقال: "النهارده عيد ميلادي وخطوبتي..عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي.. حد فهم قصدي إيه؟"، وتلقى أحمد سعد التهاني من قبل عدد كبير من جمهوره وأصدقائه الذين تمنوا له حياة سعيدة وهادئة مع خطيبته.

ريهام سعيد تهنئ أحمد سعد

كما هنأته أيضًا الإعلامية ريهام سعيد وعلقت على صورته وخطيبته وقالت: "أولًا كل سنة وأنت طيب، ثانيًا كنت قاعدة بسأل نفسي ليه مركز، ليه أخيرا بتعلى وبتكسر الدنيا، مهما تكون موهوب الواحد بيحتاج ناس تساعده إنه يعيش في هدوء عشان يعرف يركز.. مبروك على كل حاجة.. الزوجة الصالحة رزق".

واعتبر البعض أن تهنئة ريهام سعيد قصدت بها بشكل غير مباشر التعليق على علاقاته السابقة وخاصة علاقته بالفنانة ريم البارودي التي كانت تجمعها بها علاقة صداقة وطيدة قبل أن تتدهور العلاقة إلى خلافات وهجوم متبادل بين ريم وريهام، وفسروا التعليق بأنه بمثابة إهانة وتجريح في ريم البارودي.

أحمد سعد وأول ظهور له مع خطيبته الجديدة

الجدير بالذكر أن أحمد سعد احتفل في يوليو الماضي بعيد ميلاد خطيبته وذلك في أول ظهور لهما معا بعد فترة طويلة من حديث حديثه عن ارتباطه مجددًا، حيث نشر وقتها صورة تجمعه بخطيبته علياء بسيوني وظهر وهو يعانقها ويوجه لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها فقال: "كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي".