صور بوسي شلبي تستجم مع لبلبة والهام شاهين على البحر ..وهل قلدت ياسمين صبري؟

الساحل الشمالي ما يزال يستقطب نجوم مصر لقضاء اجازاتهم بين مياه البحر وشاطئه الخلاب، فشاركت الإعلامية بوسي شلبي متابعيها على ستوري انستغرام بمجموعة صور لها برفقة نجمات الفن وبينهن لبلبة وبوسي والهام شاهين وصديقاتهن.

بوسي شلبي ..هل قلدت ياسمين صبري بإطلالتها؟

وظهرت بوسي شلبي في لقطات مرحة الى جانب كل من صديقاتها لبلبة وبوسي وابنتها مي نور الشريف والهام شاهين ودنيا عبد العزيز وصديقات اخريات، لكن ما لفت انظار الجمهور هو ارتداء بوسي شلبي فستانا مطبعا بالورود مماثلا للثوب الذي ارتدته سابقا ياسمين صبري في فترة شهر عسلها، كما انها اتخذت وضعيات تصوير على غرار ياسمين، ما جعل الجمهور يتساءل عما اذا كان ارتدائها الفستان صدفة أم انها تحاول تقليد ياسمين صبري بإطلالاتها.

وليست بوسي شلبي الوحيدة التي اعادت ارتداء هذا الفستان من العلامة التجارية الشهيرة " Dolce & Gabbana" مؤخرا بعد ياسمين صبري، فإرتدته العديد من الفنانات وابرزهن أمل العوضي.

هذا وتألقت كل من لبلبة وبوسي بإطلالات صيفية ناعمة، فيما يعد الظهور النادر لـ لبلبة بعد غياب طويل عن الأضواء لكنها بدت بملامح شابة وجميلة وفق تعليقات الجمهور.

يشار الى ان العديد من النجوم يمضون حاليا اجازتهم الصيفية على الساحل الشمالي وبينهم دينا الشربين وعمرو دياب ومصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى وياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي وغيرهم.

بوسي شلبي تعلن عودة حمدي حافظ للتمثيل

من ناحية ثانية، تواصل بوسي شلبي لقاءاتها مع النجوم على قناة المحور، وفاجأت قبل يومين الجمهور بإستضافة الفنان المعتزل حمدي حافظ الذي أعلن من خلال برنامجها العودة الى مجال التمثيل بعد غياب لأكثر من 20 عاماً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

 

ومن الجدير ذكره بأن بوسي شلبي، زوجة النجم الراحل محمود عبد العزيز، ترتبط بعلاقة صداقة قوية بمعظم النجوم، ودائما ما تنشر صورا لهم برفقتهم في مختلف المناسبات التي تشاركهم بها وتكون الحاضرة الأولى فيها، وتكشف "سكوبات" عنهم وصورا نادرة من خلال حسابها على انستغرام.