نجمة "دفعة بيروت" سلوى الجراش تعلن انتصارها على "كورونا"

زفت نجمة مسلسل "دفعة بيروت" الفنانة البحرينية سلوى الجراش لمتابعيها على السوشيال ميديا نبأ شفائها من فيروس كورونا المستجد بعد معاناة منه لحوالي شهر أثناء تواجدها في العاصمة اللبنانية خلال تصوير حلقات العمل.

سلوى الجراش تعلن انتصارها على كورونا

ونشرت الفنانة البحرينية سلوى الجراش تدوينة عبر حسابها على انستغرام أكدت فيها انتصارها على كورونا بعد مضي 15 يوماً قضتها في المستشفى موجهة الشكر لكل من ساندها ولزملائها في مسلسل "دفعة بيروت" ولمنتج العمل جمال سنان، وكتبت قائلة :"الحمدلله وبعد مرور اكثر من 15 يوم واخيرا طلعت نتيجة فحصي سلبيه وتشافيت من فايروس كورونا .. شكراً لكل من سال عني ووقف معاي وكل الشكر لعايلتي الثانيه قروب مسلسل دفعة بيروت على وقفتهم معاي وخوفهم علي وكل الشكر للشركة المنتجه والمنتج جمال سنان وفريقه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتفاعل المشاهير والمتابعين مع تدوينتها ووجهوا لها التهاني بشفائها، متمنين لها عودة سالمة الى وطنها عقب انتهاء تصوير مشاهدها من مسلسل "دفعة بيروت".

سلوى الجراش تثير قلق الجمهور

وسبق وأن أثارت سلوى الجراش قلق الجمهور على حالتها الصحية سلوى الجراش بعد اختفائها عن الأنظار والتوقف عن التفاعل على حساباتها على السوشيال ميديا منذ وقوع انفجار بيروت يوم 4 اغسطس 2020 حيث كانت تتواجد الفنانة في العاصمة اللبنانية ضمن فريق تصوير مسلسل "دفعة بيروت"، لكنها طمأنت الجميع بأنها مع فريق العمل بخير، لكنها مصابة بفيروس كورونا وترقد في مستشفى رفيق الحريري في العاصمة اللبنانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وكشفت سلوى الجراش بأنها كانت تتواجد في غرفتها بالمستشفى لحظة وقوع انفجار بيروت حيث شعرت بهزة ارضية واصيبت بحالة من الرعب نتج عنها زيادة نوبة الربو لديها، وطالبت كل جمهورها بإرسال تعليقات ايجابية ونكت وفيديوات ضحك لمساعدتها للخروج من حالتها النفسية والصحية.

سلوى الجراش تستنأنف تصوير "دفعة بيروت"

الفنانة البحرينية سلوى الجراش تستعد لمعاودة استئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "دفعة بيروت" مع باقة من نجوم الدراما الخليجية، وابرزهم فاطمة الصفي، وحمد أشكناني، ولولوة الملا، ونور الغندور، وروان مهدي، ومهند الحمدي، وغيرهم ، والعمل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان  2021 بعد تأجيله هذا العام  بسبب انتشار جائحة كورونا.

"دفعة بيروت" من إنتاج "إيغل فيلمز" للمنتج اللبناني جمال سنان، وتدور أحداثه في حقبة الستينات حول طلبة كويتيين يسافرون إلى لبنان بغية الدراسة هناك في الجامعة، لكنهم يواجهون العديد من المواقف والأحداث المثيرة، ويأتي العمل امتدادا لنجاح مسلسل "دفعة القاهرة" للمخرج علي العلي، والذي عرض خلال رمضان 2019.

سلوى الجراش هي مغنية وممثلة بحرينية، بدأت مشوارها الفني عام 2006 من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج "نجوم الخليج"، ثم اتجهت إلى التلفزيون وشاركت في بطولة عدة مسلسلات منها“ شوية أمل، الخادمة، عندما يزهر الخريف“ وغيرها وكان آخر أعمالها هذا العام في مسلسلات " شغف" و "كأن شيئاً لم يكن "و" حكايات ابن الحداد".