عمرو دياب يعود للتمثيل بعد غياب 27 عاماً بمسلسل مع "نتفليكس"

كشف عمرو دياب عن أبرز مفاجأة له في 2020 بعودته للتمثيل بعد غياب لما يقارب 17 عاماً، وتعاقد مع شبكة "نتفليكس" على تقديم مسلسل من بطولته في الفترة المقبلة.

عمرودياب يتعاقد مع "نتفليكس" على مسلسل جديد

وأعلن عمرو دياب اليوم تعاقده مع شبكة "نتفليكس" على تقديم بطولة مسلسل جديد لم يكشف تفاصيله بعد، وذكر بعض تفاصيل العمل في تصريحات لمجلة "فارايتي" ومنها أن العمل دراما موسيقة، ومن المتوقع ان يبدأ تصويره في بداية العام المقبل، بعد اكتمال تفاصيله، وشوق حساب نتفلكس على فيسبوك الجمهور بتعليق على صورة عمرو دياب:" عودة الهضبة! عمرو دياب راجع للدراما مع نتفليكس".

عمرو دياب يعود للتمثيل بعد غياب 27 عاماً

وعبر عمرو دياب عن سعادته للتعاون مع نتفليكس في المسلسل الجديد، خاصة بسبب جمهورها الكبير في العالم، ويعود عمرو دياب بالمسلسل إلى التمثيل والدراما بعد غياب طويل، حيث كانت آخر أعماله التمثيلية في فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" عام 1994، وكانت تجربته الأشهر في التمثيل في فيلمي "آيس كريم في جليم" عام 1992 وفيلم "العفاريت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

وقدم عمرو دياب في الدراما عدة أعمال من قبل في نهاية الثمانينات أبرزها مسلسل "آسف لا يوجد حل آخر"، و"ينابيع النهر" بالإضافة إلى عدة سهرات تلفزيونية وفوازير، وتردد طوال السنوات الاخيرة رغبة عمرو دياب في العودة للدراما من خلال مسلسل يحكي قصة حياته بعنوان "الشهرة" مع الكاتب مدحت العدل، قبل ان يتردد عن تعاقده مع الكاتب تامر حبيب والمخرج هادي الباجوري.

ولم يكشف عمرو دياب عن فريق عمل المسلسل الجديد وعلاقته بقصة حياته وصعوده، بالإضافة إلى حقيقة مشاركة دينا الشربيني معه في العمل، خاصة إنه أعلن من قبل عن مشاركتها معه في فيلم جديد وتراجع عن تقديمه أيضاً.

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية "أماكن السهر"

وعلى الجانب الغنائي، أعلن عمرو دياب مؤخراً عن استعداده لطرح أغنية صيفية جديدة بعنوان "أماكن السهر"، والمتوقع ان تظهر بها دينا الشربيني وعدد من أصدقاء الهضبة في الفيديو كليب لأول مرة، وذلك بعد طرح عمرو دياب لأغنيتين في موسم الصيف الحالي وهما "يا بلدنا يا حلوة" و "مالك غيران".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on