فيديو بلقيس ترقص مع زوجها على نغمات أغنية لتامر حسني احتفالاً بعيد ميلاده

خطفت الفنانة بلقيس الأنظار برومانسيتها مع زوجها سلطان عبد اللطيف على مواقع التواصل، بعد احتفالها الخاص بعيد ميلاده، وشاركت الجمهور لحظات احتفالهما الرومانسي.

بلقيس تدلل زوجها في عيد ميلاده

ونشرت بلقيس فتحي فيديو لها وهي ترقص مع زوجها سلطان عبد اللطيف برومانسية أمام قالب حلوى عيد ميلاده، وظهر الثنائي وهما يغنيان ويرقصان معاً على أغنية "كل سنة وانت طيب" لتامر حسني، وعلقت بلقيس على الفيديو قائلة:"عاشو عاشو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس ترقص برومانسية مع زوجها في عيد ميلاده

وشاركت بلقيس عدة مقاطع فيديو لها مع زوجها في احتفال عيد ميلاده، وظهرا في فيديو آخر وهما يحتفلان ويرقصان على أغنية "أحبك" للفنان حسين الجسمي، وطلبت بلقيس من زوجها أن يطلب أمنية في العام الجديد، ووجهت له تهنئة خاصة في عيد ميلاده واستعرضت قالب الحلوى المميز في هذه المناسبة.

ولاقى احتفال بلقيس بزوجها اهتمام كبير من الجمهور بسبب رومانسيتهما وكذلك بسبب الظهور النادر لزوج بلقيس معها، ولخفة ظلهما أيضاً، بالإضافة إلى الاطلالة المميزة لبلقيس في حفل عيد الميلاد والتي حازت على نصيب كبير من تعليق جمهورها وإشادتهم أيضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس تحتفل بأغنيتها "الحياة حلوة"

وعلى الجانب الفني، تحتفل بلقيس فتحي هذه الأيام بأغنيتها الجديدة "الحياة حلوة"، والتي طرحتها منذ أسبوعين، وتحقق نجاح كبير على يوتيوب بسبب إيقاعاتها الراقصة وأجوائها المبهجة، وتغني بها بلقيس باللهجة المغربية واللغة الفرنسية، وحقق الكليب أكثر من 2 مليون مشاهدة في تلك الفترة.

وروجت بلقيس للأغنية بإطلاق تحدي راقص على الأغنية على تطبيق "تيك توك"، ونشرت عدة مقاطع فيديو لها وهي ترقص على الأغنية ودعت الجمهور لمشاركتها بمقاطعهم الخاصة، وتستعد بلقيس لطرح عدة أغاني صيفية جديدة في الفترة المقبلة.