فيديو الفنان حمدي حافظ يعلن عودته للفن بعد 26 عاماً من الاعتزال..هل تتذكرونه؟

كشفت الإعلامية بوسي شلبي عن مفاجأة اليوم عبر حسابها بانستقرام بعودة الفنان المعتزل حمدي حافظ إلى الفن بعد ما يقارب 26 عاماً من الاعتزال.

حمدي حافظ يتحدث عن أسباب عودته من الاعتزال

وأعلنت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها بانستقرام عن عودة الممثل حمدي حافظ إلى الفن بعد ما يقارب من 26 عام من الاعتزال، ونشرت صورة لها مع وعلقت:"عودة الفنان حمدي حافظ للفن.. ونصيحة ليوسف الشريف"، ونشرت مقطع فيديو من لقائها مع حمدي حافظ وهو يوجه رسالة إلى الممثل يوسف الشريف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

حمدي حافظ يوجه رسالة ليوسف الشريف بعد عودته من الاعتزال

وتحدث حمدي حافظ عن أسباب عودته للفن خلال لقائه مع بوسي شلبي في برنامجها، وعرضت مقطع من الحلقة وهو يتحدث إلى الفنان يوسف الشريف، وانتقد تصريحاته الأخيرة حول الأعمال الجريئة ووجه إليه نصائح فنية في البرنامج، وقال إن هناك عدة أسباب قد تدفع الفنانين إلى العودة من الاعتزال كالاحتياج إلى المال أو حب للفن وهناك من يريد تقديم نفسه من جديد ولكل فنان ظروفه الخاصة.

هل تتذكرون أعمال حمدي حافظ قبل الاعتزال؟

وتفاعل الجمهور مع ما نشرته بوسي شلبي عن حمدي حافظ، وتذكره البعض في فترة نجوميته وما قبل اعتزاله الفن خاصة في أعماله في فترة السبعينيات والتي اشتهر بها كمراهق في الأعمال السينمائية وأبرزها فيلم "شلة المراهقين" و "داعاً إلى الأبد" و "هذا أحبه وهذا ما أريده"، و "من يدفع الثمن" و "المنحرفون" وغيرها قبل ان يتجه للدراما في فترة الثمانينات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وقدم حمدي حافظ عدة أعمال درامية في نهاية مسيرته الفنية في الثمانينات ومنها دوره في مسلسل "ليالي الحلمية" و "الوسية" و "السمان والخريف" وغيرها من الأعمال قبل ان يتجه إلى المسلسلات الدينية والتاريخية وكانت آخر أعماله من خلالها في مسلسل "عمر بن عبد العزيز" في 1994 قبل ان يعتزل الفن والأضواء منذ ذلك التاريخ.