فيديو الكشف عن وصية الراحلة شويكار وكلماتها الأخيرة قبل وفاتها.. ونعي مؤثر من يسرا

ما تزال أجواء الحزن تسيطر على الوسط الفني بعد وفاة الفنانة القديرة شويكار، وواصل نجوم الفن نعيهم لها على صفحاتهم بمواقع التواصل، وكشف بعضهم عن محادثاتهم الأخيرة من الفنانة الراحلة.

ابن فؤاد المهندس يكشف عن وصية شويكار

وشيعت جنازة الفنانة الراحلة شويكار اليوم وسط حضور عدد من نجوم الفن بالإضافة إلى ابن الفنان فؤاد المهندس، والذي كشف في تصريحات له عن كواليس الأيام الاخيرة في حياة شويكار ووصيتها، وقال إن الراحلة أوصت بعدم إقامة عزاء لها بسبب عدم رغبتها في إرهاق الناس، وكانت وصيتها قبل ظهور فيروس كورونا.

وقال ابن الراحل فؤاد المهندس إن شويكار لم توصيهم بشيء آخر وإنها كانت بصحة جيدة في الفترة الأخيرة ولكن حالتها تدهورت في الثلاث أيام أخيرة، وأضاف إن شويكار أجرت عملية بعد إصابتها بكسر في الحوض منذ 4 سنوات وعانت بسببها بعد اكتشاف خطأ في العملية وكان من المفترض ان تسافر للعلاج للخارج ولكنها لم تكن تستطع الحركة وركوب الطائرة.

الكشف عن كلمات شويكار الأخيرة قبل وفاتها

وقال ابن فؤاد المهندس إن شويكار كانت تشعر باقتراب وفاتها، وإنها قالت لابنتها منة فور دخولها المستشفى إنها لن تعود للمنزل مرة أخرى، وكشفت أيضاً الفنانة عفاف شعيب عن تفاصيل آخر مكالمة هاتفية لها مع شويكار قبل دخولها المستشفى وقالت إن الراحلة أوصتها أكثر من مرة بعدم نسيانها وكررت لها:"عفاف أوعي تنسيني" وقالت إنها كانت حزينة بسبب عدم قدرتها على رؤية أصدقائها بسبب أزمة كورونا في الفترة الأخيرة.

نعي مؤثر من الفنانة يسرا للراحلة شويكار

وواصل نجوم الفن نعيهم للراحلة شويكار على صفحاتهم بمواقع التواصل وآخرهم الفنانة يسرا التي نشرت صورتها مع شويكار وعلقت عليها برسالة مؤثرة قالت بها:" وداعا يا أقرب الناس لقلبي.. أمي الثانية خدت حتة من قلبي وراحت للي ماتغلاش عليه.. وداعا سيدتي الجميلة.. فراقك صعب عليا وحشتيني وهتوحشيني أكتر..اللهم ارزقها الفردوس الأعلى و ارحمها وصبرنا جميعا على فراقها.. خالص عزائي لابنتها صديقة عمري منة وزوجها السيد محمود عطاالله وأحفادها جميعاً".