فيديو جنات تطرح ألبومها الجديد "أنا في انتظارك".. تشعل منافسة الصيف بعودتها بعد غياب

المطربة جنات

المطربة جنات

جنات

جنات

جنات

جنات

جنات

جنات

جنات تطرح البومها الجديد

جنات تطرح البومها الجديد

عادت المطربة جنات إلى الألبومات بعد غياب سنوات، وطرحت اليوم ألبومها الجديد "أنا في انتظارك"، والذي جاء بعد أيام من استقبالها طفلتها الثانية "جوليا".

جنات تحتفل بألبومها الجديد "أنا في انتظارك"

وفاجأت الفنانة المغربية جنات جمهورها اليوم بطرح ألبومها الجديد "أنا في انتظارك" مع شركة "روتانا"، لتنضم إلى منافسة ألبومات موسم الصيف، ويضم الألبوم 11 أغنية رومانسية باللهجة المصرية، وتعاونت بها جنات مع عدد من الشعراء والموسيقيين البارزين مثل عزيز الشافعي وهاني يعقوب وبلال سرور وأمير طعيمة ورامي جمال وغيرهم.

جنات تعود بعد غياب

وتعود جنات بألبومها الجديد "أنا في انتظارك" بعد غياب عن الألبومات والأعمال الجديدة، إذ كان آخر ألبوم لها في 2016 بعنوان "نفس الكلام" مع شركة روتانا، وبدأت العمل في البومها الأخير في نهاية العام الماضي قبل أن تتفرغ في الفترة الأخيرة لاستقبال مولودها الثاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on

واحتفلت جنات مؤخراً بانجابها ابنتها الثانية "جوليا" بعد ما يقارب عام من انجاب ابنتها الأولى "جنات"، وكشفت في عن حملها في اللحظات الأخيرة قبل ولادتها، وهو الأمر الذي فاجأت به الجمهور، مثلما فعلت بطرح ألبومها الجديد كاملاً اليوم بعد غياب 4 سنوات عن الألبومات الجديد.

جنات تنضم إلى منافسة ألبومات وأغاني الصيف

وأشعلت جنات منافسة أغاني وألبومات موسم الصيف 2020، والذي بدأته إليسا بطرح ألبومها "صاحبة رأي"، ومن بعدها طرح عدد من النجوم أغاني منفردة أبرزهم الفنانة بلقيس بأغنية "الحياة حلوة" و كارمن سليمان بأغنية "لينا رقصة" وحسين الجسمي بأغنية "بالبنط العريض"، وطرح عمرو دياب أغنية "مالك غيران" وأعلن عن تجهيزه لأغنية صيفية جديدة بعنوان "أماكن السهر".

أعداد مجلة هي