محمد رشاد يتخذ هذا القرار بعد إعترافه بطلاق مي حلمي 3 مرات

ازمة طلاق محمد رشاد ومي حلمي حديث السوشيال ميديا

ازمة طلاق محمد رشاد ومي حلمي حديث السوشيال ميديا

محمد رشاد يتخذ قرارا حاسما بعد اعترافه بطلاق مي حلمي

محمد رشاد يتخذ قرارا حاسما بعد اعترافه بطلاق مي حلمي

مي حلمي ومحمد رشاد

مي حلمي ومحمد رشاد

مي حلمي ترد على المهاجمين

مي حلمي ترد على المهاجمين

طلاق مي حلمي ومحمد رشاد

طلاق مي حلمي ومحمد رشاد

مي حلمي ومحمد رشاد

مي حلمي ومحمد رشاد

صدم الفنان محمد رشاد متابعيه بكشفه عن تفاصيل طلاقه لمي حلمي ثلاثة مرات ليكون الإنفصال النهائي بينهما بعد حوالي عام واحد ونصف من زواجهما وفق منشور كتبه عبر حسابه على انستغرام، إلا ان ذلك قد تسبب له بالكثير من التعليقات غير المتوقعة من جمهوره والتي طالته سلباً مع مي حلمي، ما جعله يقرر حذف تدوينته والإمتناع كلياً عن نشر خصوصياته عبر السوشيال ميديا.

محمد رشاد يطلق مي حلمي ثلاث مرات

وفي التفاصيل، فإنه وبعد توارد أنباء قبل يومين عن انفصال الفنان محمد رشاد عن زوجته الإعلامية مي حلمي، فاجأ محمد رشاد الجميع ليس فقط بتأكيد خبر انفصالهما ، انما بتأكيده أنه طلّق ميّ ثلاث مرات، مضيفا "بعد طلاق ثلاث مرات لا يجوز أن نكمل المشوار".

وكتب في تدوينته:"بعد طلاق ثلاث مرات، لا يجوز أن نكمل المشوار، أطلب من الجميع ألا يتحدثوا في هذا الموضوع، وكأنه لم يمر أمامهم"، مضيفاً :"لن أتحدّث عن تفاصيل زواجي. قضينا أياماً حلوة ومنها غير ذلك، كلّ شيء نصيب وقدر، وأتمنى كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة لها مكانة في قلبي".

وعلّق رشاد على منشوره قائلاً: "أتمنى أن تقرأوا وتفهموا الكلام جيداً وتنفذوه... كل شيء نصيب والكلمة الطيبة قدرها كبير عند الله وفي قلوب الناس".

اعتراف محمد رشاد على انستغرام بطلاقه لمي حلمي ثلاث مرات  فتح باب الهجوم عليه مع زوجته في الكثير من التعليقات عبر السوشيال ميديا، ما اضطر الأول اتخاذ قرار حاسم من خلال حذف البوست وعدم نشر أي تدوينات تتعلق بطلاقه.

وكتب قائلاً :"أنا قررت أمسح أي بوست أو حاجة تخص موضوع الإنفصال إحتراما للطرف الأخر و العشرة اللي بينا، لان بصراحة أغلب التعليقات اللي بشوفها علي مدار يومين فيها تجريح و إساءة وتجاوز مرضهاش ولا ليا و لا ليها و ربنا يوفق الجميع".

مي حلمي ترد على مهاجميها بعد الطلاق

بدورها ردت مي حلمي على حملة الهجوم التي تتعرض لها من قبل بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن تداولت أخبار إنفصالها عن الفنان محمد رشاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بع

وعلقت مي حلمي من خلال فيديو نشرته على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام"، وأكدت انها سوف تواجه كل من يسعى للتشهير بها من خلال القضاء فقالت: "وبعدين..كل الأشياء التي تحدث للشخص يتزوج ينفصل انتم مالكم بها؟، لماذا تهتمون بحياتي أكثر مني؟، فكل شائعة تنتشر يبدأ البعض في إضافة المعلومات المغلوطة عليها، الحل الوحيد الذي أجده صحيح هو أنني لن أعلن أي شيء يتعلق بحياتي الشخصية، بسبب هذا التطفل وسوف اقاضي كل من يهاجمني وسأرفع قضايا تشهير، لقد تعلمت من الذي يحدث الآن وحدث في الماضي".

أعداد مجلة هي