وفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرض

شويكار

شويكار

شويكار

شويكار

الفنانة شويكار

الفنانة شويكار

وفاة شويكار

وفاة شويكار

الفنانة الراحلة شويكار

الفنانة الراحلة شويكار

شويكار

شويكار

شويكار وفؤاد المهندس

شويكار وفؤاد المهندس

وفاة شويكار

وفاة شويكار

أعلن اليوم وفاة الفنانة الكبيرة شويكار بعد صراع مع المرض في الفترة الأخيرة، واللافت أن هناك تضاربا حول تاريخ ميلادها الحقيقي فهناك بعض المواجع التي تشير إلى اأنها من مواليد عام 1935 وأخرى تشير إلى أنها من مواليد 1938.

وفاة الفنانة الكبيرة شويكار

ونعت نقابة الممثلين الفنانة شويكار بعد وفاتها اليوم وقالت في بيان لها على فيسبوك:" ‫البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنانة الكبيرة، شويكار.. رحم الله الفقيد والهم اهلها وجمهورها الصبر والسلوان"، ولم تكشف النقابة عن تفاصيل وفاتها والجنازة حتى الآن.

تفاصيل وفاة الفنانة شويكار

وتوفيت الفنانة شويكار بعد إصابتها بأزمة صحية في الفترة الأخيرة ونقلت لإحدى المستشفيات قبل وفاتها، وغابت شويكار عن الأضواء والشاشة في السنوات الأخيرة بعد تدهور حالتها الصحية، ورفضت الظهور على الشاشة بسبب عدم رغبتها في رؤية الجمهور لها في حالتها غير المعتادة وكذلك بسبب خجلها من الظهور بعد كل هذه السنوات.

آخر ظهور للفنانة الراحلة شويكار

وطلت الفنانة شويكار على الجمهور في الشهور الأخير عبر مداخلات تلفزيونية كانت تطمئن بها الجمهور على حالتها الصحية والتي شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة، وكان آخر حديث لها حول عدم قدرتها على الحركة بسبب إصابات تعرضت لها لسقوطها في المنزل منذ 4 أعوام، ورفضت شويكار زيارة زملائها لها أو الظهور على الشاشة مجدداً، وكانت تنوي العودة من خلال الأعمال الإذاعية.

وولدت الفنانة شويكار في مدينة الإسكندرية لوالد مصري من أصول تركية وأم شركسية في عام 1938، وقدمت في مسيرتها الفنية عشرات الأعمال الفنية المميزة وشكلت ثنائياً مميزاً مع فؤاد المهندس في فترة زواجهما، ومن أبرز أعمالها فيلم "الكرنك"، "فيفا زلاطا"، "السقا مات" و "طائر الليل الحزين" وغيرها، ومن أبرز أعمالها في التلفزيون مسلسل "امرأة في زمن الحب" و "هوانم جاردن سيتي" وغيرها.

وكان آخر ظهور فني للراحلة شويكار من خلال مسلسل "سر علني" في عام 2012، بالإضافة إلى فيلم "كلمني شكراً" عام 2010 مع عمرو عبد الجليل

أعداد مجلة هي