قبل انفصالهما.. أزمات متعددة هيمنت على الحياة الزوجية لـ مي حلمي ومحمد رشاد

منذ بداية قصة حبهما مرورا بزواجهما وصولاً الى طلاقهما، عاش الثنائي مي حلمي ومحمد رشاد أزمات صعبة تخللت مسيرة ارتباطهما لينتهي كل ذلك بإنهيار زيجتهما والإنفصال عقب حوالي عام ونصف على احتفالهما بزفافهما.

انفصال مي حلمي ومحمد رشاد

الفنان محمد رشاد أعلن انفصاله عن زوجته الاعلامية المصرية مي حلمي بشكل غير مباشر بعدما قام بإلغاء متابعتها عبر حسابه في "إنستغرام"، كما حذف كل الصور التي تجمعهما معاً منذ تعارفهما، وأرفق ذلك بأول تعليق له عبر ستوري انستغرام قائلا :"أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد" في إشارة الى انتهاء علاقتهما.

مي حلمي ومحمد رشاد مرا بمطبات متعددة

أزمات في حياة الثنائي مي حلمي ومحمد رشاد

واجه محمد رشاد ومي حلمي العديد من المحطات الصعبة والقاسية منذ اعلان ارتباطهما وكأن آخرها أزمة الحجز على منزلهما الزوجية حيث ظهرت مي حلمي تبكي في فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية عبر "إنستغرام"، وطلبت من جمهورها دعمها وزوجها بعدما أصبحا مهددين بالطرد من منزلهما، وقالت في الفيديو :"تخيلي تصحي من النوم تلاقى حد بيكلمك يقولك انا جاي احجز على البيت واثاث بيتك، بدعم جوزي،  كفايه وقف حال فينا طول 4 سنين انا كمان تضررت فيهم بسبب علاقات شخص يرغب في أذية محمد رشاد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ورفضت مي الدخول في تفاصيل أكثر لكنها اشارت الى ان زوجها محمد رشاد يعاني من أزمة في عقد مع أحد المنتجين، وهناك إخلال في التعاقد، وقد حكم عليه بمبلغ 5 ملايين جنيه.

اجهاض مي حلمي

تعرضت مي حلمي لتجربة قاسية بعد الأشهر الأولى من زواجها حيث اجهضت جنينها وأعلن الخبر محمد رشاد الذي نشر صورة لزوجته من غرفة العناية الفائقة وكتب حينها تدوينة جاء فيها :" ربنا يعوضنا خير وطول ما انتي كويسة اللي راحوا يجي غيرهم ذرية صالحة بإذن الله.. قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على جميع أمره، ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة".

إلغاء حفل زواجهما الأول

اما الأزمة الأولى التي تعرض لها الثنائي قبل عام ونصف، فهي الغاء زفافهما في المرة الأولى بعد ساعات من تحضيرات الحفل وحضور المدعوين وذلك بسبب خلافات بين عائلتيهما كما تردد حينها، واندلعت المشاكل بين مي حلمي ومحمد رشاد لفترة أشهر، ثم  تصالحا، وفاجآ الجمهور بزواجهما بدون الإعلان عن الموعد مسبقاً مؤكدين بأن حبهما انتصر على كل العقبات، ليسدلا الستار يوم أمس على قصة حبهما ويعلنان الانفصال.