نجوم الفن ينعون الراحل سناء شافع ورسالة خاصة من طليقته ندى بسيوني

سناء شافع

سناء شافع

سناء شافع

سناء شافع

الراحل سناء شافع

الراحل سناء شافع

سناء شافع

سناء شافع

وفاة سناء شافع

وفاة سناء شافع

سناء شافع

سناء شافع

وفاة سناء شافع

وفاة سناء شافع

الراحل سناء شافع

الراحل سناء شافع

ودع نجوم الفن الراحل سناء شافع برسائل نعي خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الفنانة ندى بسيوني التي نشرت نعياً خاصاً لطليقها الراحل سناء شافع.

نجوم الفن يودعون سناء شافع برسائل مؤثرة

ونشر الفنان نبيل الحلفاوي نعياً للراحل سناء شافع على حسابه بتويتر وقال:" وداعا سناء شافع.. كان من النوعية التي لا أقتنع أبدا أنه يتقدم في السن حتى بعد أن صار له تلاميذ أعرفهم وبعد أن صار عميدا للمعهد.. وحتى بعد خبر رحيله.. رحمك الله يا صديقي.. سأنسي بعد فترة قصيرة أنك لست معنا كما هو الحال مع أغلب من رحلوا من أصدقائنا".

وقال الفنان محمود البزاوي:" البقاء لله في وفاة استاذ الاجيال و الفنان الكبير عمنا سناء شافع ..ألف رحمة و نور عليك يا استاذي"، ونعاه الفنان أحمد السقا قائلاً:" رحمة الله عليك استاذنا الدكتور سناء شافع".

محمد صبحي ينعي الراحل سناء شافع

ونشر الفنان محمد صبحي نعياً للراحل سناء شافع وقال:" إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. رحل اليوم الصديق والزميل الفنان سناء شافع .. رحلة كفاح طويلة في الفن والتدريس بالمعهد .. دعائي الي الله لك بالرحمة والمغفرة وان يسكنك فسيح جناته وللاسرة الصبر والسلوان".

ونعته المذيعة إنجي علي على حسابها بانستقرام وقالت:" كان راجل جميل واستاذ.. الله يرحموا ان لله وان اليه راجعون ..الفاتحة".

وقال الفنان أحمد السعدني:" سناء شافع استاذي العزيز وداعاً الله يرحمك"، ونعاه أحمد فهمي قائلاً:" إنا لله وإنا إليه راجعون .. خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير سناء شافع".

ندى بسيوني تنعي طليقها سناء شافع

ونعت الفنانة ندى بسيوني الراحل سناء شافع، والذي تزوجته لفترة من حياتها قبل طلاقهما، وقالت في تدوينة لها على فيسيبوك:" الف رحمة علي وفاة الدكتور سناء شافع اللهم اغفر له واجعل مثواه الجنة".

وتوفي اليوم الفنان سناء شافع عن عمر يناهز 77 عام وبعد أيام من دخوله العناية المركزة بسبب تدهور حالتها الصحية ومعاناته من التهاب رئوي ومتاعب في الجهاز التنفسي في العامين الأخيرين، وعمل سناء شافع كممثل وأستاذ أكاديمي في معهد الفنون المسرحية، وكانت آخر أعماله الفنية في رمضان الماضي من خلال مسلسل "ليالينا 80".

أعداد مجلة هي