تفاصيل طلاق محمد رشاد ومي حلمي بعد عام من زواجهما

محمد رشاد ومي حلمي

محمد رشاد ومي حلمي

مي حلمي ومحمد رشاد

مي حلمي ومحمد رشاد

محمد رشاد ومي حلمي

محمد رشاد ومي حلمي

طلاق مي حلمي ومحمد رشاد

طلاق مي حلمي ومحمد رشاد

مي حلمي ومحمد رشاد

مي حلمي ومحمد رشاد

عاد الثنائي مي حلمي ومحمد رشاد لإثارة الجدل حول علاقتهما على مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً، وذلك بعدما تصدرت أخبار طلاقهما السوشيال ميديا وسط تجاهلهما لهذه الأخبار.

محمد رشاد يحذف مي حلمي وصورها!

وتداول الجمهور أخبار طلاق محمد رشاد ومي حلمي اليوم وذلك بعد اكتشافهم لحذف محمد رشاد لكل صوره مع مي حلمي عبر حسابه بانستقرام، بالإضافة إلى إلغائه متابعة مي حلمي أيضاً، وهو ما يشير إلى وجود أزمة بينهما، قبل ان تؤكد بعض المصادر انفصالهما.

أخبار طلاق مي حلمي ومحمد رشاد تتصدر مواقع التواصل

والتزم الطرفان الصمت أمام تساؤلات الجمهور حول حقيقة وتفاصيل انفصالهما، ولم تعلق مي حلمي على تساؤلات الجمهور رغم تواجدها على السوشيال ميديا وردها على تساؤلات الجمهور حول عدة أمور أخرى، بالإضافة إلى عدم حذفها لصورها مع محمد رشاد حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

وتردد أن مي حلمي ومحمد رشاد انفصلا بالفعل في الفترة الأخيرة بعد وقوع عدة خلافات بينهما، ولكنهما لم يعلنا الخبر قبل ان يتم الطلاق الرسمي في الفترة الحالية، ويأتي ذلك بعد عام من زواجهما وإثارتهما للجدل طوال فترة زواجهما بداية من قصة إلغاء حفل زفافهما الشهيرة والتي حدثت في ليلة إقامة الحفل منذ عامين بسبب خلافاتهما وقتهما.

الجدل لا ينتهي حول محمد رشاد ومي حلمي

وعاد الثنائي للاحتفال بزواجهما بشكل مفاجيء في مارس العام الماضي، وشهدت فترة زواجهما أيضاً عدة أزمات منها تعرض مي حلمي للإجهاض في حملها الأول، قبل ان تثير ضجة بنشرها فيديو تستغيث به من صدور حكم بالحجر على منزلهما بسبب خلافات محمد رشاد مع أحد المنتجين، ولم يتوقف الجدل بعد انتشار أخبار طلاقهما بعد أشهر من تلك الواقعة.

أعداد مجلة هي