غنى ابو حمدان طفلة "ذا فويس كيدز" أصبحت شابة ...بالصور

غنى ابو حمدان تصدم الجمهور كم كبرت بسرعة

غنى ابو حمدان تصدم الجمهور كم كبرت بسرعة

غنى ابو حمدان طفلة

غنى ابو حمدان طفلة "ذا فويس كيدز" أصبحت شابة

غنى ابو حمدان في احدث صورها

غنى ابو حمدان في احدث صورها

غنى ابو حمدان غنت اعطونا الطفولة في

غنى ابو حمدان غنت اعطونا الطفولة في "ذا فويس كيدز"

غنى ابو حمدان ردت على تعليقات جمهورها

غنى ابو حمدان ردت على تعليقات جمهورها

غنى ابو حمدان باتت شابة

غنى ابو حمدان باتت شابة

غنى ابو حمدان الطفلة

غنى ابو حمدان الطفلة

غنى ابو حمدان سابقا

غنى ابو حمدان سابقا

غنى ابو حمدان في ذا فويس كيدز

غنى ابو حمدان في ذا فويس كيدز

أربعة سنوات مضت على غناء الطفلة السورية غنى أبو حمدان أغنية "أعطونا الطفولة"  للفنانة اللبنانية ريمي بندلي عبر برنامج "ذا فويس كيدز" والتي بكت أثناء تأديتها وأبكت لجنة التحكيم والجمهور، أربعة سنوات مرّت وأعاد الجمهور نشر الأغنية لها تزامناً مع احداث انفجار بيروت الأخير، لكن ما كان صادماً هو تناقل الجمهور في الأيام الماضية صورا حديثة لغنى ابو حمدان ظهرت فيها كم كبرت وبأنها أصبحت صبية ولم تعد طفلة!.

غنى ابو حمدان اصبحت شابة

إذا، تناقل العديد من السوشيال ميديا صوراً حديثة لـطفلة "ذا فويس كيدز" غنى بو حمدان ليتبين بأنها لم تعد طفلة، حيث عبر المغردون عن صدمتهم واستغرابهم بكونها أصبحت شابة بسرعة جداً وذلك بعد مرور أربعة سنوات فقط من اشتراكها في برنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، حيث بدت حينها طفلة صغيرة، بينما بدا التحوّل الكبير اليوم بملامحها وقامتها خلال فترة قصيرة جداً من الوقت وفق تعليقات رواد السوشيال ميديا.

وظهرت غني ابو حمدان من خلال الصور بقوام رشيق وملامح ناضجة كما بدت بأنها تضع المكياج على وجهها.

غنى ابو حمدان ترد على تعليقات جمهورها

موجة الإستغراب هذه دفعت غنى ابو حمدان الى الرد على التعليقات من خلال حسابها الرسمي على الفيسبوك برسالة أعربت فيها هي الأخرى عن استغرابها من ردود الفعل على صورها الحديثة، ونشرت صورة لشخصية شهيرة من ديزني وهي تبدو بقامة طويلة وكتبت في تدوينتها :" شكلي بس اقرأ تعليقات كيف كبرت غنى كنت اكبر منها، كيف صارت اكبر مني ، بيكفي سخافة وقد ماعملتولي تاغات مارح رد، خلص انا غنى العملاقة الصغيرة امبارح غنيت عطونا الطفولة نمتوا فقتوا لقيتوا عمري ١٤ سنة معقول كيف هيك كيف كبرت لازم اتقلص واصغرر كيف هيك !!!".

وتابعت قائلة :" لازم من وقت خلص اابرنامج من خمس سنين ارجع اصغر لازم يكون عمري هلق ٣ سنين كيف هيك كبرت لحالي وكل العالم بتصغر ، مسخرة ما ؟!!! بتمللوا ما ؟!!! لكل يلي صغروا وانا كبرت الناس مقامات يبدو".

غنى ابو حمدان في ذا فويس كيدز 2016

اشتهرت الطفلة ​غنى أبو حمدان​ الشهرة عبر برنامج "​ذا فويس كيدز​" الذي شاركت فيه عام 2016 وحينها قدمت في تجارب الاداء أغنية "عطونا الطفولة" للفنانة اللبنانية ريمي بندلي، وحققت انتشارا كبيرا خاصة بعد انهيارها بالبكاء على المسرح لتأثرها بكلمات الأغنية فحاولت عضو لجنة الحكم النجمة نانسي عجرم مواساتها على المسرح.

شاهدوا من خلال الألبوم صور غنى ابو حمدان التي أصبحت شابة وكبرت بسرعة بعد أربع سنوات من اشتراكها في برنامج "ذا فويس كيدز".

أعداد مجلة هي