فيديو احتفال صاخب لـ محمد رمضان مع زوجته بعيد ميلاد ابنته "كنز"

محمد رمضان وابنته كنز

محمد رمضان وابنته كنز

محمد رمضان وابنيه

محمد رمضان وابنيه

محمد رمضان وابنته كنز

محمد رمضان وابنته كنز

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته منز

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته منز

عيد ميلاد ابنة محمد رمضان

عيد ميلاد ابنة محمد رمضان

محمد رمضان وابنائه

محمد رمضان وابنائه

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره اليوم لحظات احتفاله بعيد ميلاد ابنته الصغرى "كنز"، والذي أعد له اعدادات خاصة في منزله للاحتفال بها برفقة زوجته وأصدقائهما.

محمد رمضان وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما "كنز"

وبدأ محمد رمضان احتفاله بعيد ميلاد ابنته "كنز" على انستقرام بتذكر لحظات استقبالها في عام 2017، ونشر فيديو لزوجته أثناء توجهها إلى المستشفى لولادة ابنتها "كنز"، وعلق على الفيديو قائلاً:" عيد ميلاد سعيد يا كنز.. ربنا يحفظ أولادنا جميعاً..كنز محمد رمضان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Go2fan (@go2fan) on

احتفال صاخب لمحمد رمضان بعيد ميلاد ابنته

واستعرض محمد رمضان في الفيديو أبرز لحظاته مع ابنته في الثلاث سنوات من عمرها، قبل ان يكشف عن الحفل الصاخب الذي أعده لها في منزله برفقة زوجته وأصدقائهما، ونشر عدة فيديوهات من حفل عيد ميلاد ابنته على انستقرام، والذي ظهر به ابنه علي وابنته كنز وحنين وكذلك عدد من الأطفال.

محمد رمضان يستعد لدويتو ومسلسل جديد

وعلى الجانب الفني، كشف محمد رمضان مؤخراً عن عدة أعمال جديدة له وعلى رأسها أعمال غنائية جديدة للفترة المقبلة، ومنها دويتو مع المغني الفرنسي ميتر جيمس ودويتو آخر المطرب النيجيري دامي كران، وذلك بعد آخر أغانيه مع الدي جي والمغني الامريكي سوبر ساكو "تيك توك"، والتي حققت صدى ونجاح كبير على يوتيوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وأعلن أيضاً محمد رمضان مؤخراً عن مشروعه الدرامي الجديد للعام المقبل بعنوان "موسى"، والذي يتعاون به مع المخرج محمد سلامة والمؤلف ناصر عبد الرحمن وذلك بعد تأجيل مسلسل "أحمد زكي" بسبب خلافات مع ورثة الفنان الراحل، ومن المقرر ان يبدأ رمضان العمل في المسلسل في نهاية العام الجاري بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "البرنس".

أعداد مجلة هي