هيفاء حسين تدافع عن زهرة عرفات بعد أزمة تصريحاتها عن "ثراء المشاهير".. بالفيديو

هيفاء حسين

هيفاء حسين

زهرة عرفات

زهرة عرفات

ملاك الكويتية

ملاك الكويتية

الهام الفضالة وهيا الشعيبي وملاك الكويتية

الهام الفضالة وهيا الشعيبي وملاك الكويتية

هيا الشعيبي

هيا الشعيبي

الهام الفضالة

الهام الفضالة

ازمة تصريحات زهرة عرفات

ازمة تصريحات زهرة عرفات

تدخلت الفنانة البحرينية هيفاء حسين في الجدل المثار مؤخراً بسبب تصريحات الفنانة زهرة عرفات عن ثراء المشاهير، والتي تسببت في غضب عدة فنانات مثل هيا الشعيبي وإلهام الفضالة وملاك الكويتية وهاجمن عرفات بقسوة بسبب تصريحاتها.

هيفاء حسين تتدخل في أزمة تصريحات زهرة عرفات

ونشرت الفنانة هيفاء حسين فيديو دافعت به عن الفنانة زهرة عرفات وقالت إنها زميلتها لم تسيء إلى أحد في تصريحاتها بل عرضت وجهة نظرها باحترام عن المشاهير والفنانين وبدون أن تحدد أشخاص، ولا تستحق هذا الهجوم، ووجهت عتابها إلى زميلاتها في الكويت بسبب هجومهن الشديد عليها.

وقالت هيفاء حسين في الفيديو إنها كانت تتمنى ألا يحدث ذلك بين الزميلات في الوسط الفني، وأن يحدث الخلاف في وجهات النظر بدون هجوم أو تجريح على مواقع التواصل، وأضافت إنها كانت تتمنى أيضاً أن يحدث العتاب والخلاف بعيداً عن مواقع التواصل حتى لا يتصيد أحد الاخطاء لهن، وطلبت هيفاء في نهاية الفيديو من زميلاتها أن يتوقفن عن تبادل الهجوم والاتهامات.

هجوم من إلهام الفضالة وهيا الشعيبي وملاك الكويتية على زهرة عرفات

وشهدت الأيام الماضية هجوم عنيف من إلهام الفضالة وملاك الكويتية وهيا الشعيبي على إحدى زهرة عرفات بسبب تصريحات الأخيرة عن عدم تحقيق الفن لأموال كبيرة، وهو ما دفع إلهام الفضالة إلى كشف أجرها في عدة مسلسلات للرد عليها، وانضمت إليها هيا الشعيبي التي لمحت إلى تصريحات زهرة عرفات وهاجمتها أيضاً وتساءلت عن سبب استمرار كبار الفنانين في مجال الفن إذا كان لا يحقق أي أموال.

وانضمت ملاك الكويتية إلى الجدل المثار حول تصريحات زهرة عرفات وهاجمتها أيضاً بطريقة غير مباشرة، واتهمتها بالكذب وخداع الجمهور بالتصريحات حول عدم تحقيق الفن للثراء، وأثارت الأزمة جدلاً كبيراً في الوسط الفني الكويتي خاصة في الوقت الذي تتصدر به قضية ثراء المشاهير الساحة حالياً.

تصريحات زهرة عرفات عن "ثراء المشاهير"

وكانت زهرة عرفات قد تحدثت منذ أيام عن قضية "ثراء المشاهير" في أحد البرامج التلفزيونية، وقالت إن البعض لا يفرق بين مشاهير السوشيال ميديا والفنانين، وقالت إن العمل في المجال الفني والإعلانات لا يحقق ثراء فاحش ولكنه يحقق حياة كريمة للفنانين، وقالت إن هناك بعض الفنانين والمشاهير من عائلات غنية أو يمتلكون مشاريعهم التجارية الخاصة.

أعداد مجلة هي