ريهام سعيد تحتفل بعودتها إلى الشاشة بعد انتهاء مدة منعها من العمل.. بالصورة

ريهام سعيد

ريهام سعيد

المذيعة ريهام سعيد

المذيعة ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريهام سعيد تعود للشاشة

ريهام سعيد تعود للشاشة

ريهام سعيد

ريهام سعيد

احتفلت المذيعة ريهام سعيد بانتهاء مدة إيقافها عن العمل والظهور على الشاشة، والتي استمرت لعام كامل بسبب أزمة تصريحاتها عن مرضى السمنة والتي حولتها إلى المحاكمة أيضاً.

ريهام سعيد تحتفل بانتهاء فترة منعها من الظهور على الشاشة

ونشرت ريهام سعيد صورة لها على انستقرام، وأعلنت اقتراب موعد عودتها للشاشة بعد عام من الإيقاف والمنع من الظهور في الإعلام، وأحتفلت بهذه المناسبة معلنة تجهيزها لمفاجأة جديدة في الفترة المقبلة، من خلال عودتها كممثلة في إحدى الأعمال الفنية والتي لم تكشف عنها بعد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

ريهام سعيد تعود للشاشة

وقالت ريهام سعيد تعليقاً على انتهاء فترة إيقافها:" باقي من الزمن ١٧ يوم ووقفي كاعلامية ينتهي و في مفاجاه كممثلة.. سنة عدت بحلوها و مرها زي اي سنة في حياتنا.. لكل و احد عنده مشكلة كل حاجة بتعدي واللي جاي أحلي ربنا كريم و عظيم وكبير.. صباح الفل".

هل تتراجع ريهام سعيد عن قرار اعتزالها الإعلام؟

وبدأت أزمة ريهام سعيد العام الماضي بعد تخصيصها حلقة عن مرض السمنة والتي تسببت في زوبعة كبيرة بسبب اتهامات البعض لها بإهانة مرضى السمنة وكذلك إهانة السيدات في مصر، مما تبعه قرار بمنعها من العمل لمدة عام ورفع عدة دعاوي قضائية ضدها بتهمة إهانة السيدات والمجتمع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وشهدت فترة إيقاف ريهام سعيد عن العمل عدة أزمات لها بسبب محاكمتها ومحاولاتها العودة للشاشة، مما جعلها تعلن اعتزالها العمل الإعلامي، واستطاعت الحصول على حكم ببرائتها من تهمة إهانة السيدات ومرضى السمنة، وهو ما جعل جمهورها يطالبها بالعودة مرة أخرى ببرنامجها "صبايا الخير" بعد انتهاء أزماتها.. فهل تتراجع ريهام سعيد عن قرار اعتزالها أم تستمر كممثلة فقط؟

أعداد مجلة هي