هكذا أحيت مي نور الشريف الذكرى الخامسة لوفاة والدها.. بالصور

نور الشريف وابنتيه

نور الشريف وابنتيه

نور الشريف وابنته وبوسي

نور الشريف وابنته وبوسي

سوسن بدر ونور الشريف

سوسن بدر ونور الشريف

مي نور الشريف ووالدها الراحل

مي نور الشريف ووالدها الراحل

آيتن عامر ونور الشريف

آيتن عامر ونور الشريف

الفنان الراحل نور الشريف

الفنان الراحل نور الشريف

أحيت الفنانة مي نور الشريف ذكرى وفاة والدها الفنان الكبير نور الشريف اليوم على انستقرام، وشاركها عدد من نجوم الفن الذين استعادوا ذكرياتهم مع الفنان الراحل.

ابنة نور الشريف تحيي ذكراه بصور نادرة

ونشرت مي نور الشريف صوراً نادرة لها مع والدها وأختها وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة لوفاة الفنان نور الشريف، وعلقت مي نور الشريف على الصور قائلة:" اليوم الذكري السنوية الخامسة لوالدي نور الشريف اللهم أرحمه برحمتك وأغفر له.. رجاء قراءة الفاتحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official) on

النجوم يستعيدون ذكرياتهم مع نور الشريف

وتفاعل مع تدوينة مي نور الرشيف وإحيائها لذكرى وفاة الدها عدد من النجوم ومنهم هند صبري التي علقت:"الله يرحمه.. تعيشوا وتفتكروا"، وكذلك الفنانة سوسن بدر التي نشرت صورة من أحد أعمالها مع الراحل نور الشريف وعلقت:" وحشتنا يا أستاذ نور".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Fouad دينا فؤاد (@dinafouad.official) on

آيتن عامر ودينا فؤاد تحييان ذكرى وفاة نور الشريف

وتذكرت الفنانة دينا فؤاد أيضاً مشهد لها مع الراحل نور الشريف وكتبت:" أستاذي وابويا الروحي أستاذ نور الشريف النهاردة الذكرى السنوية الخامسة على فراقك لينا، أيوة فرقتنا بس لسه عايش جوانا بروحك الجميلة وفنك الكبير.. أثرت في جيل كامل وكنت دايماً خير معلم واب لينا، هنفضل نحكي عن سيرتك الطيبة وذكرياتنا معاك.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويرزقك الفردوس الأعلى من الجنة ونسألكم الفاتحة والدعاء فضلا وليس أمرًا".

ونشرت الفنانة آيتن عامر صورة لها مع الفنان الراحل نور الشريف وأحيت ذكراه برسالة خاصة قالت بها:" فى ذكرى رحيلك الخامسة، بدعي لحضرتك من قلبي و بقولك وحشتنى، وهفضل طول عمرى اتباهى انى من تلاميذك، امضاء: العفريتة الاستاذ نور الشريف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

أعداد مجلة هي