فيديو تطورات حالة سلوى الجراش بعد إصابتها بـ"كورونا"

سلوى الجراش

سلوى الجراش

الفنانة البحرينية سلوى الجراش

الفنانة البحرينية سلوى الجراش

تطورات حالة سلوى الجراش

تطورات حالة سلوى الجراش

الفنانة سلوى الجراش

الفنانة سلوى الجراش

سلوى الجراش مصابة بكورونا

سلوى الجراش مصابة بكورونا

حرصت الفنانة البحرينية سلوى الجراش، على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، قبل أيام ودخولها المستشفى في لبنان لتلقي العلاج اللازم.

تطورات الحالة الصحية لسلوى الجراش

ونشرت سلوى الجراش عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها من داخل المستشفى، وأكدت أنها لم لم يظهر عليها الأعراض المعروفة لفيروس كورونا، مثل ارتفاع درجة الحرارة، خلال الفترة الماضية 

سلوى الجراش تطالب الجمهور بدعمها نفسيًا

ولفتت إلى أنها لم تعاني إلا من الربو فقط، وبشكل بسيط لا يسبب القلق، موضحة إلى أنها من المفترض أن تشفى تمامًا خلال أسبوع فقط، كما حرصت على مطالبة متابعيها بدعمها نفسيًا وإرسال بعض التعليقات الإيجابية لها، وهو ما قد يساعدها على إتمام الشفاء سريعًا من الفيروس. 

سلوى الجراش تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وكانت حالة قلق قد انتابت جمهور الفنانة البحرينية بعد اختفائها عن التواصل مع الجمهور تزامنًا مع وقوع انفجار بيروت، حيث كانت تتواجد في بيروت من أجل تصوير مسلسل "دفعة بيروت"، لكنها حرصت فيما بعد على طمأنة الجمهور والتأكيد على عدم تأثرها جسديًا بالانفجار، لكنها أيضًا أعلنت إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت سلوى عبر حسابها على انستجرام: "أشكر من كل قلبي كل من سأل عني.. أنا اليوم وايد أحسن والحمد لله رب العالمين وبما إن الحالة النفسية لها تأثير وايد كبير وأكثر من 50% للتعافي من فيروس كورونا.. وروني محبتكم وتعليقاتكم الحلوة والطاقة الإيجابية ونكت ومنشن فيديوهات اضحك .. وايد طلباتي صح، تحملوني هالاسبوع .. وبإذن الله نهايتك على إيدي يا كورونا".

الجدير بالذكر أن سلوى الجراش تشارك في بطولة مسلسل "دفعة بيروت" مع عدد من النجوم منهم فاطمة الصفي وحمد أشكناني ولولوة الملا ونور الغندور وروان مهدي ومهند الحمدي وغيرهم، والعمل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان  2021 بعد تأجيله هذا العام.

أعداد مجلة هي