5 مشاهير رحلوا في عز شبابهم وكسروا قلب الجمهور..مصطفى حفناوي وميشيل حجل أبرزهم

صدمة كبيرة تتسبب في حالة من الحزن الطويل لدى الجمهور عند الإعلان عن مرض أحد المشاهير أو وفاتهم في ريعان شبابهم، بشكل مفاجئ، دون سابق إنذار، وهو ما يجعل الجمهور يحاول التعرف أكثر على هؤلاء النجوم الذين لم يحققوا الشهرة التي تمنوها في حياتهم لكنها تحققت مع نبأ وفاتهم الذي كسر قلوب متابعيهم.

مصطفى حفناوي

كان أحدث هؤلاء اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي الذي توفي أمس، الإثنين، عن عمر ناهز 25 عامًا بعد إصابته بجلطة في المخ والتي دخل بعدها في غيبوبة، وظل متواجدًا بالمستشفى منذ أيام في حالة خطيرة، وتتدهور حالته يومًا بعد يوم، إلى أن فوجئ متابعيه بوفاته بالأمس.

وكان اليوتيوبر مصطفى حفناوي قد تم نقله إلى المستشفى منذ أيام بعد إصابته بوعكة صحية وتم تشخيص حالته بشكل خاطئ مما تسبب في تدهورها ونتج عنها إصابته بجلطة في المخ ودخل في غييوبة، واشتباه في إصابته بشلل نصفي، وبعد الوفاة حرص عدد كبير من النجوم على نعيه وتقديم التعازي لأسرته.

وفاة مصطفى حفناوي

عمرو سمير

الإعلامي المصري عمرو سمير كسر قلوب محبيه وأصدقائه بعد وفاته عام 2017، عن عمر 33 عامًا، حيث شكلت حالة وفاته صدمة للجميع بسبب صغر سنه وعدم معاناته سابقا من أي أمراض عضوية.

ووقتها ذكرت وسائل الإعلام أن الراحل قد مارس هواية الرياضة قبيل وفاته ثم صعد إلى غرفته في أحد فنادق إسبانيا وتوفي ليلًا ولم يعلم موظفي الفندق بالأمر إلا في ظهيرة اليوم التالي حيث طرقوا باب غرفته بعدما انتهت مدة إقامته هناك، فاكتشفوا وفاته حينها.

وتضاربت التقارير حول سبب وفاته فالبعض أشار إلى أن وفاته جاءت نتيجة سكتة قلبية، فيما ذكرت معلومات أخرى أن الراحل تعرض لأزمة صحية بسبب ممارسته الرياضة دون أخذ الاحتياطات ما أصابه بهبوط بالدورة الدموية.

صدمة في الوسط الفني بعد وفاة عمرو سمير

صابرين بورشيد

صدمة أيضًا تلقاها الجمهور في العام الماضي، بعد الإعلان عن وفاة الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد، والتي أصيبت قبل وفاتها بثلاث أورام في الرأس ونقلت بسبب ذلك إلى المستشفى بالكويت ثم نقلت لتلقى العلاج بالخارج، لكنها أصيبت بعد ذلك بفيروس بالدم أدى لتدهور حالتها الصحية وإعلان وفاتها. 

وبعد وفاتها بفترة كشف والدها في لقاء تلفزيوني عن السبب الحقيقي لموت ابنته، حيث أكد أن السرطان لم يكن السبب الرئيسي في رحيلها فقال: "صابرين لم تمت بسبب السرطان بل بسبب جرثومة، فحالتها الصحية تطورت بشكل إيجابي، لكن قلبها توقف فجأة أثناء العلاج الطبيعي مرتين، وأصيبت بشكل متكرر بنوبات سكر رغم أنها كانت تتابع العلاج، لكنها تأثرت جدا قبل رحيلها وتعبت كثيرا".

نقل صابرين بورشيد إلى الخارج لتلقي العلاج – السياسة جريدة كويتية يومية | Al  SEYASSAH Newspaper

ميشيل حجل

في يونيو من العام الماضي أيضًا، توفيت الوصيفة الثالثة لملكة جمال لبنان للعام 2016، ميشيل حجل، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وأحزن الخبر عدد كبير من محبيها ومتابعيها وقتها، ونعاها عدد كبير من النجوم الذين تأثروا بوفاتها في سن صغير، حوالي 24 عامًا.

وكانت ميشيل حجل قد كشفت في بداية عام 2019 عن شفائها التام من مرض السرطان إلا أنها بعدها بأسابيع قليلة حدثت لها بعض المضاعفات التي أكدت هي أنها لم تكن خطيرة، وطبيعية بسبب العلاج الذي تلقته، لكن لم تمر سوى أشهر قليلة تدهورت حالتها خلالها وتوفيت.

ميشيل حجل

تومي عمران

المغنى وعارض الأزياء السعودي، تومي عمران توفي العام الماضي عن عمر ناهز 30 عامًا، إثر إصابته بورم في الدماغ، وهو النبأ الذي أحزن قطاع كبير من متابعيه، ووقتها أكدت شقيقته أنه دخل في غيبوبة استمرت أكثر من شهرين، مؤكدة أنه كان مصابا بورم بالدماغ، ولكنه لم يكن يعرف هذا الأمر من قبل.

ولفتت شقيقته في تصريحاتها أنه في إحدى جولاتهما معًا سقط مغشياً عليه ونقل سريعاً لأحد المستشفيات، وتوفي بعد أن دخل في غيبوبة لمدة شهرين.

خبر وفاة تومى عمران غير صحيح