عبد المجيد عبد الله يغني مع أب وابنته بالشارع ويرد على عتاب المتابعين حول عدم التزامه بإجراءات الوقاية من "كورونا"

شارك الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، جمهوره عبر حسابه على تويتر، بمقطع فيديو التقطه بنفسه، وهو يقف بجوار أب وابنته يغنيان في الشارع، وتغزل بجمال صوت كل منهما.

عبد المجيد عبد الله يدعم أب وابنته يغنيان بالشارع

وعلق عبد المجيد عبد الله على الفيديو قائلًا: "هذي فصلتي.. شفت واحد وبنته يغنون وانضميت معاهم أصورهم وأشجع"، ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا بين جمهور النجم السعودي، الذين عبروا عن جمال صوت الأب وابنته، ودعم عبد المجيد لهما.

فيما عاتب عدد من الجمهور، الفنان السعودي بسبب عدم التزامه في الفيديو بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، إلا أنه حرص على توضيح الأمر، وأعلن أن الفيديو تم التقاطه قبل عام ونصف، أي قبل انتشار فيروس كورونا في العالم ككل.

عبد المجيد عبد الله يكشف موعد التقاط الفيديو وعلاقته بـ"كورونا"

فرد عبد المجيد عبد الله على أحد المتابعين الذي نصحه بارتداء الكمامة، في ظل هذه الظروف، فقال: "هذا فيديو من سنة ونص تقريبًا قبل الكورونا والهم.. والموسيقى لغة عالمية لا تحتاج إلى لغة"، وحرص على التفاعل مع المتابعين الذين علقوا على أداء الأب والابنة في الغناء.

أحدث أعمال عبد المجيد عبد الله

الجدير بالذكر أن الفنان القدير قد طرح مؤخرًا كليب أغنيته الجديدة "هانت عليك"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات رحاب وألحان أحمد الهرمي وتوزيع سيروس، ومن المقرر أن يطرح عبد المجيد عبد الله أحدث ألبوماته قريبًا، والذي يتعاون فيه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.