حفيد محمود ياسين يحسم الجدل حول صحة جده ويعلق بغضب على شائعة وفاته

محمود ياسين وحفيده

محمود ياسين وحفيده

محمود ياسين

محمود ياسين

عائلة محمود ياسين

عائلة محمود ياسين

عائلة محمود ياسين

عائلة محمود ياسين

محمود ياسين

محمود ياسين

خرجت عائلة الفنان محمود ياسين عن صمتها اليوم بعد تزايد شائعات وفاة القدير وكذلك أخبار تدهور حالته الصحية، وأوضحت ابنته رانيا محمود ياسين آحر مستجدات حالته الصحية ورد حفيده محمود على شائعات وفاة جده.

حفيد محمود ياسين غاضب بسبب شائعات وفاة جده

وعبر حفيد الفنان محمود ياسين عن غضبه الشديد بسبب شائعات وفاة جده والأخبار المتكررة حول حالته الصحية، وقال في تدوينه له على فيسبوك:" كل يوم حد يكلمني يسألني عن صحة جدي أو عن إشاعات سخيفة مش لاقي ليها مبرر خصوصاً ان جدي مبتعد عن كل حاجة الفترة الفاتت علشان يرتاح".

ونشر حفيد محمود ياسين صورة له من طفولته مع جده الفنان القدير وتابع في تدوينته:" مش علشان يطلع كل يوم عليه اشاعه.. ياريت اللي بيعمل كده يحس بالناس.. انا لما حد يكلمني الفجر يسألني طبيعي اقلق والله حرام عليكوا هو بخير الحمد لله و يا ريت تخافوا من ربنا علشان هتتحاسبوا علي الكلام ده".

ابنة محمود ياسين تكشف حالة والدها الصحية

وعبرت رانيا محمود ياسين عن غضبها أيضاً بسبب تداول أخبار حول صحة والدها منسوبة إليها، ونشرت فيديو على حسابها بفيسبوك هاجمت به مروجي الشائعات، وقالت إن والدها بخير وبصحة جيدة وإذا كانت هناك تطورات إيجابية أوسلبية في حالته ستعلن عنها، وقالت إن الأسرة تعبت من كثرة السؤال على حال محمود ياسين وهو ما يدل على محبة الجميع له وما ينفي ما تردد عن معاناته من التهميش والوحدة.

شهيرة تثير الجدل حول صحة الفنان محمود ياسين

وكان الحديث عن الحالة الصحية للفنان محمود ياسين قد عاد إلى الواجهة مجدداً بعد حديث الفنانة شهيرة عنه في برنامج "التاسعة" وكشفت لأول مرة عن تفاصيل حالته ومعاناته مع ألزهايمر منذ 8 سنوات، والذي تسبب في ابتعاده عن الأضواء وعن الأعمال الجديدة، وقالت إن حالته لا تتحسن ولا يوجد لها علاج وهو ما أثار القلق حول صحته وحالته النفسية والصحية.

وحاولت شهيرة مؤخراً التراجع عن تصريحاتها بعد القلق الكبير على صحة محمود ياسين، وكتبت تدوينة قالت بها:" يا جماعة محمود ياسين بخير وحالته الصحية مستقرة ولم يجد جديد علي الحالة أطلاقا والحمدلله ولا مستشفي ولا غيره، بس ياللا بقي ده العادي، مداخلة عادية مع وائل الأبراشي علي كارثة لبنان وانا كنت متأثرة جداً للحدث المفزع ده وتطرق الحديث بالسؤال عن صحة زوجي وطمأنت الجمهور أن الحالة مستقرة ونسأل الله الثبات علي ذلك والحمدلله وربنا يشفيه ويشفي كل مريض يارب".

أعداد مجلة هي