بعد وفاته عن عمر 25 عاما متأثرا بجلطة في المخ..نجوم الفن يبكون الممثل الشاب مصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي

الفنانة هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد

اليوتيوبر والممثل مصطفى حفناوي

اليوتيوبر والممثل مصطفى حفناوي

الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف

مصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي

الراحل مصطفى حفناوي

الراحل مصطفى حفناوي

نعى العديد من نجوم الفن، الممثل واليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي الذي توفي منذ قليل متأثرا بإصابته بجلطة في المخ عن عمر يناهز الـ25 عاما.

هنا الزاهد تنعي الراحل مصطفى حفناوي

الفنانة هنا الزاهد كانت من أول النجوم الذين نعوا الراحل مصطفى حفناوي عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" حيث نشرت صورة له وعلقت عليها قائلة: "ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله ويجعل مثواه الفردوس الأعلى يا رب العالمين"، كما نعت الفنانة بدرية طلبة الراحل برسالة مبكية عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "اتعظو بقى ياللي هم الدنيا منسيكم الآخرة الله يرحمك ويصبر قلب أمك وكل اللى بيحبوك أدعوله بالرحمه".

 

ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله ويجعل مثواه الفردوس الأعلى يا رب العالمين

تم النشر بواسطة ‏Hannah El-Zahed - هنا الزاهد‏ في الاثنين، ١٠ أغسطس ٢٠٢٠

النجوم ينعون اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي

الفنانة رانيا يوسف نعت مصطفى حفناوي عبر حسابها على "تويتر" فكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون وفاه مصطفى حفناوي ربنا يصبر أهلك ووالدتك، ادعوا له بالرحمه والمغفره"، كما نعت الفنانة مي كساب أيضا الراحل عبر حسابها على "انستجرام" ووجهت كذلك العزاء لأسرته ومحبيه فقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الفاتحة والدعاء خالص التعازي لوالدته وأهله وكل محبيه كان شخص طيب ومحبوب من كل أصحابه  مصطفى حفناوي في ذمه الله".

وكتب الفنان محمد أنور عبر حسابه على "انستجرام": "لا حول ولا قوة إلا بالله مصطفى حفناوي في ذمة الله ربنا يرحمك يا مصطفى ويصبر أهلك ويدخلك فسيح جناته". الفنان الشاب أحمد حسن نعى ايضا مصطفى حفناوي فكتب :اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه واكرم منزله.. اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله و ذرية خيراً من ذريته وزوجاً خيراً من زوجه.. اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود.. لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمد مصطفى برحمتك يا أرحم الراحمين".

موعد ومكان جنازة الراحل مصطفى حفناوي

الكاتب واليوتيوبر علي غزلان نعى صديقه الراحل عبر حسابه على "انستجرام" وكشف عن تفاصيل موعد ومكان جنازة مصطفى الحفناوي والتي مقرر أن تقام في مساء هذا اليوم بعد صلاة المغرب فكتب غزلان: "البقاء والدوام لله ، مصطفى حفناوي في ذمة الله. ادعوا له بالرحمة والمغفرة.. هو راح للي أحن مننا كلنا. الدفنة بعد صلاة المغرب في القبابات بعد مركز الصف، مقابر عائله عفيفي وصلاة الجنازة امام المقابر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@alighozlanofficial) on

يذكر أن اليوتيوبر مصطفى حفناوي قد تم نقله إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية وتم تشخيص حالته بشكل خاطئ مما تسبب في تطورها ونتج عنها إصابته بجلطة في المخ ودخل في غيبوبة، واشتباه في إصابته بشلل نصفي، وقد سعى العديد من النجوم لمساندته خلال الايام الماضية حتى تم الإعلان عن وفاته.

أعداد مجلة هي