وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي بعد أيام من دخوله في غيبوبة

اليوتيوبر مصطفى حفناوي

اليوتيوبر مصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي

وفاة مصطفى حفناوي

وفاة مصطفى حفناوي

ايمان العاصي ومصطفى حفناوي

ايمان العاصي ومصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي في المستشفى

مصطفى حفناوي في المستشفى

توفى منذ قليل اليوتيوبر والإنفلونسر الشهير مصطفى حفناوي عن عمر ناهز 25 عامًا، بعد إصابته بجلطة في المخ والتي دخل بعدها في غيبوبة، وظل متواجدًا بالمستشفى منذ أيام في حالة خطيرة. 

وفاة مصطفى حفناوي

وأعلن الخبر الحزين عدد من زملائه ومتابعيه منذ قليل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن مدى حزنهم وصدمتهم في وفاته، وتدهور حالته الصحية في هذه الفترة القصيرة.

اليوتيوبر مصطفى حفناوي قد تم نقله إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية وتم تشخيص حالته بشكل خاطئ مما تسبب في تطورها ونتج عنها إصابته بجلطة في المخ ودخل في غييوبة، واشتباه في إصابته بشلل نصفي.

النجوم يساندون مصطفى حفناوي في أزمته الصحية

ولاقى اليوتيوبر المصري المعروف دعم عدد كبير من نجوم الفن ممن حرصوا على الاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية والدعاء له بالشفاء العاجل، ومن بينهم إيمان العاصي وهاجر الشرنوبي وأحمد جمال وآخرين.

في السياق نفسه حرص الفنان المصري تامر حسني على  الاطمئنان على مصطفى الحفناوي ومساندة والدته ودعمها في هذا الوقت الصعب، ونشر تامر عبر حسابه على انستجرام، صورة له وكشف عن أن زيارته لمصطفى لم تكن بسبب أنه أحد محبيه ومتابعيه بل لأنه شاب محبوب ومجتهد فقال: "مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني هو شاب ناجح محبوب محترم مجتهد، بيبدأ حياته وهو أخوكوا في الإنسانيه".

كما أوضح أن حالة اليوتيوبر الشاب صعبة وتحتاج إلى معجزة ودعاء من الجميع فأضاف: "بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله و لكم مثلها عند ربنا ان شاء الله فعلاً حالته خطيره جداً فوق فوق ما تتصوروا و الدكاتره بيقولوا هو محتاج معجزه من عند ربنا يعني في أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء".

يذكر أن مصطفى حفناوي قد اشتهر بالعديد من الفيديوهات الكوميدية التي قام بنشرها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وحقق شهرة واسعة كذلك عبر حسابه على "انستجرام" حيث يحظى بمتابعة أكثر من مليون و200 ألف متابع..

أعداد مجلة هي