وفاة الفنان السوري طوني موسى بعد إصابته بفيروس كورونا والنجوم ينعونه

طوني موسى

طوني موسى

الراحل طوني موسى

الراحل طوني موسى

طوني موسى

طوني موسى

وفاة طوني موسى

وفاة طوني موسى

طوني موسى

طوني موسى

الراحل طوني موسى

الراحل طوني موسى

خيم الحزن على الوسط الفني السوري اليوم بعد إعلان وفاة الفنان طوني موسى متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، وودعه عدد من النجوم برسائل مؤثرة.

وفاة طوني موسى أحد نجوم "باب الحارة"

وأعلن اليوم وفاة الفنان السوري طوني موسى، أحد نجوم مسلسل "باب الحارة"، بعد يوم من إعلان إصابته بفيروس كورونا، وتسببت وفاته في حالة من الحزن في الوسط الفني السوري، وودعه نجومه برسائل مؤثرة على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour) on

نجوم الفن يودعون طوني موسى

ونعى الفنان باسم ياخور الراحل طوني موسى عبر صفحته بانستقرام وقال:" طوني موسى وداعاً.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته؟. يالطيف قديش ودعنا احباب وأصدقاء بهالسنة يارب دخيلك اتلطف فينا جميعا وبكل اهلنا واخوتنا في سوريا وفي كل مكان".

ونعى عدد من النجوم الفنان طوني موسى ومنهم جومانة مراد وشكران مرتجى وليليا الأطرش التي علقت قائلة:"شو بيزعل وبيحرق القلب.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة"، ونعاه الفنان طلال مارديني قائلاً:" الفنان طوني موسى في ذمة الله.. الله يرحمك".

سلاف فواخرجي تنعي طوني موسى

ونعت الفنانة سلاف فواخرجي الراحل طوني موسى، ونشرت صورته على انستقرام وقالت:" الفنان العزيز طوني موسى الرحمة و السلام لروحه، والعزاء والصبر لعائلته وأصدقائه ومحبيه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

وقدم الراحل طوني موسى عشرات الأعمال المميزة في مسيرته الفنية التي بدأها في السبعينيات، ومنها في المسرح والتلفزيون والإذاعة، ومن أبرزها مسلسل "فوزية" و "انتقام الزباء"، و"غداً يوم آخر" و"دقيقة صمت" و "مقابلة مع السيد آدم" وغيرها.

واشتهر طوني موسى بشخصية "أبو منير المنشار" في مسلسل "باب الحارة"، وكانت آخر أعماله هذا العام في عدة مسلسلات أبرزها "أحلى أيام" و "ببساطة 2"، و"بروكار".

أعداد مجلة هي